الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

نصراوية في رسالة لعلي سلام ورامز جرايسي: البطل من يجد الحل الأنسب

كل العرب
نُشر: 14/01/14 10:47,  حُتلن: 12:38

 أبرز ما جاء في الرسالة:

هاي بلد الجميع واذا اختير واحد منكم اخترنا لخدمة البلد مش لاي مصلحه لك او له

يجب التأني لانه في التأني السلامه وفي العجلة الندامة كفاكم ذم ببعض وإهانات وشتائم

أنهوا القصة لان اهل الناصره من حقها تعيش حياتها العادية والطبيعية بلاش يكون أحدكم سبب في الندم على شيء

اخ رامز حكمتم البلد 35 عام انت وحزبك اعطي أخوك علي فرصه كلها 5 سنوات ونضعه في امتحان انت وأهل الناصره


وصلت الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الثلاثاء رسالة من مواطنة نصراوية (ام محمد) توجهها الى "الأخ رئيس بلدية الناصرة علي سلام المحترم والى الأخ الرئيس السابق رامز جرايس المحترم، والى اهل الناصرة الافاضل".


من اليسار: علي سلام ورامز جرايسي.. لحظة مصافحتهما عند دخول سلام للبلدية رئيسا لها

وجاء في رسالة المواطنة النصراوية: "تحية عطرة وبعد: كلمات بحب أقلك اياهن، هاي البلد ما هي محتكره لشخص ما ، او لحزب ما ، هاي بلد الجميع واذا اختير واحد منكم اخترنا لخدمة البلد مش لاي مصلحه لك او له، ولخدمة كل البلد. لأجل ذلك يجب التأني لانه في التأني السلامه وفي العجلة الندامة. كفاكم ذم ببعض وإهانات وشتائم. أنهوا القصه لان اهل الناصره من حقها تعيش حياتها العادية والطبيعية بلاش يكون أحدكم سبب في الندم على شيء، قبل أن يقع المصاب لا سمح الله وتدخل الفتنه بالبلد وتكبر وتتعقد الأمور أكثر واكثر ، والله الأمر لا يستحق ان ينزل قطرة دم ولا ان يتآذى أحدكم او أحدا من أطرافكم او احد من اهل المدينه الحبيبه . راجعوا أنفسكم والي بحب الناصره وأهلها برأيي يثبت الان ويتنازل للثاني حتى تثبتوا حبكم لبلد الناصره وأهلها ، اخ رامز فكر بهذا الطريق. لقد حكمتم البلد 35 عام انت وحزبك اعطي أخوك علي فرصه. كلها 5 سنوات ونضعه في امتحان انت وأهل الناصره.

5 سنوات الزمن مثل السيف . وانت اخ علي فكر في هذا الطريق خلص اترك لهم البلديه وهم ايضا نضعهم في امتحان الفتره كلها 5 سنوات وعليهم تغيير وتحسين وتحديث أساليبهم واخطائهم اهل الناصره ناس أصبحت في قمة الوعي. البطل هو الذي يبحث عن الحل الأنسب.

اما الى اهل الناصره الكرام الأفاضل ايضا عليكم التأني والحذر والله الأمر ما هو بيستاهل، كلها واحد من الاثنين يكون رئيس للبلد ، يا ريت نفكر منيح لا سمح الله وقع دم او ما شابهه الى اين سنصل هل أحدهم سيعوضك عن الضرر والخسران ، لا للاستهتار، حياتك او حياة غيرك ما هي لعبه بأيدي السياسيين ، انتم أغلى وأعز من ذلك ، لنكن عقلانيون. . ان شاء الله ربنا يصلح حال البلد ونصل لنهايه حلوه وسليمه بلا عنف ولا خسائر ، وترجع المحبه ، فكروا منيح بالتأني السلامه وبالعجلة الندامة . أختكم محبه للناصره وأهلها . دمائكم غاليه يا اهل الناصره . رجاءاً ان تنشر هذه الرساله ، وإذا أمكن ان يكون رد من الأطراف واهتمام بهذه الكلمات.

مقالات متعلقة