الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

ميسي: كريستيانو استحق الفوز بالكرة الذهبية.. ورونالدو يوضح سبب بكائه

كل العرب
نُشر: 14/01/14 08:18,  حُتلن: 14:35

ليونيل ميسي:

رونالدو استحق الفوز بالكرة الذهبية لقد فاز بها عن جدارة واستحقاق...بكاؤه؟ أتفهم ذلك فقد كان برفقة ابنه وكان متأثرًا جدًا بهذا التتويج

كريستيانو رونالدو:

لقد شعرت بتدفق المشاعر لأن والدتيوابني كانا هناك لذا بكيت أنا فخور وسعيد بالجائزة التي افوز بها للمرة الثانية بعد أن توجت بها عام 2008

بعد أن كسر نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو هيمنة غريمه ميسي على الكرة الذهبية التي استمرت لأربع سنوات متتالية، أكد نجم برشلونة ليونيل ميسي أن النتيجة كانت عادلة نظرًا للمستويات التي قدمها الدون خلال السنة الماضية.



ففي حديث نشرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، قال ميسي: "رونالدو استحق الفوز بالكرة الذهبية، لقد فاز بها عن جدارة واستحقاق...بكاؤه؟ أتفهم ذلك، فقد كان برفقة ابنه وكان متأثرًا جدًا بهذا التتويج".

عدم تتويجه 
وأضاف في نفس السياق: "لا يمكننا أن نعلق أبدًا على هذا الاختيار، فرونالدو قدم سنة كبيرة واستحق الجائزة...أريد تهنئته بهذه المناسبة"، واختتم حديثه مفسرًا سبب عدم تتويجه هذه السنة: "كنت مصابًا لفترة طويلة ولا يمكن أن أفوز "بالكرة الذهبية كل سنة".

كريستيانو رونالدو يوضح سبب بكائه
وأكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني أن الكرة الذهبية التي فاز بها مساء الإثنين "جائزة فردية"، يود مشاطرتها مع زملائه في النادي الملكي والمنتخب البرتغالي. وقال كريستيانو، في تصريحات لقناة (ليكيب) الفرنسية: "لقد شعرت بتدفق المشاعر لأن والدتي وابني كانا هناك، لذا بكيت، أنا فخور وسعيد" بالجائزة التي افوز بها للمرة الثانية، بعد أن توجت بها عام 2008".

قدر أكبر
وأوضح: "إنها جائزة فردية ولكن أود مشاطرتها مع زملائي في ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، توجت بالجائزة لأنني أستحقها، وكذلك استحقها (ليونيل) ميسي و(فرانك) ريبيري وهما لاعبان كبيران قدما موسما كبيرا"، وأشار كريستيانو: "كل جائزة تحمل نكهة خاصة، ولا يوجد واحدة على قدر أكبر من الأهمية مقارنة بالأخرى"، وأضاف:"الأولى التي فزت بها كان أمرا عظيما، وهذه كانت مثيرة للعاطفة بدرجة أكبر لأن أمي وابني كانا متواجدين"، وأنهى كريستيانو احتكار ميسي للجائزة طوال أربعة أعوام في الفترة من 2009 وحتى 2012.

مقالات متعلقة

Got