الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

يورينتي يقود يوفنتوس إلى سحق كالياري في الدوري الايطالي

كل العرب /
نُشر: 12/01/14 18:23,  حُتلن: 20:25

عانى يوفنتوس قبيل الظفر بالنقاط الثلاث حيث ان النتيجة العريضة التي انتهت بها المواجهة لا تعكس بتاتاً سير مجريات المباراة التي شهدت في نهايتها الفوز الحادي عشر للسيدة العجوز على التوالي في الدوري

تمكن يوفنتوس من تحقيق فوز عريض على مضيفه كالياري وبأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب سانت إيليا في الجولة التاسعة عشر من الدوري الايطالي. 

 وعانى يوفنتوس قبيل الظفر بالنقاط الثلاث حيث أن النتيجة العريضة التي انتهت بها المواجهة لا تعكس بتاتاً سير مجريات المباراة التي شهدت في نهايتها الفوز الحادي عشر للسيدة العجوز على التوالي في الدوري. افتتح كالياري باب التسجيل عن طريق ماوريسيو فيريرا في الدقيقة 21 عبر تسديدة قوية بيمناه داخل منطقة الجزاء أثناء غياب تام لدفاع يوفنتوس. رد يوفنتوس بعد عشر دقائق محرزاً هدف التعادل برأسية الاسباني فرناندو يورينتي. سارت الدقائق المتبقية صعبة على رجال كونتي الذين لم يفرضوا ايقاعهم على المضيف. حملت الدقائق الأخيرة الأخبار السارة لعشاق يوفنتوس حيث نجح البديل كلاوديو ماركيزيو في إطلاق صاروخ من خارج منطقة الجزاء فشل أدان في التصدي لتعانق الكرة الشباك محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 73.

حسم المواجهة
واصل يوفنتوس ضغطه وتمكن فرناندو يورنتي من حسم المواجهة وتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 76، قبيل أن يطلق ستيفان ليشتشتاينر رصاصة الرحمة على كالياري محرزاً الهدف الرابع بعد متابعته تسديدة المتألق يورنتي في الدقيقة 81. واصل بذلك يوفنتوس تحليقه بصدارة الدوري الايطالي ورفع رصيده إلى 52 نقطة بفارق ثمان نقاط عن ملاحقه روما.بينما تجمد رصيد كالياري عند 21 وتلقى هزيمته الاولى في الجولات الثمان الأخيرة قابعاً في المركز الثاني عشر.

مقالات متعلقة

Got