الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:01

رئيس لجنة آباء إبن سينا "ب" في الطيبة: برامي أرسل الينا الشرطة لعرقلة وقفتنا

منى عرموش -
نُشر: 12/01/14 16:59,  حُتلن: 20:27

الشيخ جواد مصاروة :

مؤسف جدا أن يرسل لنا رئيس اللجنة المعينة رجال شرطة لفك الوقفة الاحتجاجية وعرقلة مسيرتنا

عدد المشاركين في الوقفة لا يتعارض مع القانون ولا يحتاج لأي مصادقة ومهما فعل برامي فإننا سنبقى على موقفنا ونضالنا حتى تتحقق مطالبنا التي تصب في مصلحة الطلاب والمعلمين

الناطق الرسمي بلسان بلدية الطيبة:

ما ذكر على لسان اللجنة بالنسبة للشرطة عار عن الصحة

أعرب الشيخ جواد مصاروة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في ابتدائية إبن سينا "ب"، عن إستنكاره الشديد "جراء قيام رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة اريك برامي بإرسال رجال الشرطة، صباح اليوم الى المدرسة من اجل ابطال الوقفة الاحتجاجية للاهالي التي شارك بها 20 شخصا، والتي اتت في أعقاب إضراب المدرسة اليوم الاحد، بسبب عدم قيام البلدية بإتمام أعمال الترميمات للأضرار التي سببتها مياه الامطار"، كما جاء على لسان الشيخ مصاروة.


الشيخ جواد مصاروة 

 وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الشيخ جواد مصاروة قال:" مؤسف جدا أن يرسل لنا رئيس اللجنة المعينة رجال شرطة لفك الوقفة الاحتجاجية وعرقلة مسيرتنا. هذا عمل لا يليق برئيس لجنة معينة، حيث أن عدد المشاركين في الوقفة لا يتعارض مع القانون ولا يحتاج لأي مصادقة، ومهما فعل برامي فإننا سنبقى على موقفنا ونضالنا حتى تتحقق مطالبنا التي تصب في مصلحة الطلاب والمعلمين".

بيان اللجنة
هذا وقد اصدرت اللجنة بيانا جاء فيه:" لا بد من كلمة شكر للثقة الغالية التي منحتموها اياها بتجاوبكم الرائع مع مطلبنا العادل وانجاح الاضراب التحذيري اليوم الاحد . نضالنا ما زال مستمرا ولن نتوقف حتى نحقق جميع حقوقنا وعلى رأسها ترميم الطابق الثاني مع جدول زمني محدد ومقبول وانهاء ما تبقى من ترميمات في الطابق السفلي، على أن تفي بمواصفات النشرة الدورية للمدير العام. كما وتطلب لجنة اولياء امور الطلاب ان يتم اطلاعها على المصادقة من قبل مستشار الامان. اللجنة من جهتها ستنتدب مهندس مختص لفحص مدى جاهزية المبنى من كل النواحي". وتابع البيان:"  إن عدم تجاوب بلدية الطيبة مع المطالب العاجلة للجنة اولياء امور الطلاب غير مفهوم وغير مبرر ونطالب البلدية بأن تتصرف بمسؤولية وأن تتعاون مع لجنة الاباء من اجل مصلحة الطلاب لإنهاء معاناتهم".

فحص الموضوع
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الناطق الرسمي بلسان بلدية الطيبة قال:"ما ذكر على لسان اللجنة بالنسبة للشرطة عار عن الصحة".

مقالات متعلقة