الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 08:01

أنتونيو كونتي: الفوز على روما أو كالياري.. كلها 3 نقاط

كل العرب
نُشر: 12/01/14 08:55,  حُتلن: 17:52

كونتي :

لا زلنا في وسط المسابقة والأمر المهم هو ما بعد الفوز على روما وكما قلت سابقا الفوز على روما يساوي 3 نقاط فقط وغدا أمامنا لقاء في ملعب كالياري يساوي 3 نقاط أيضا.. لم يتغير شيء

لم يتغير شيء بالنسبة للإيطالي أنتونيو كونتي مدرب يوفنتوس بعد الفوز على روما وفارق النقاط الثماني بصدارة الدوري المحلي، معتبرا إياه مجرد 3 نقاط فقط.



وتحدث كونتي اليوم في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي بتورينو: " لا زلنا في وسط المسابقة والأمر المهم هو ما بعد الفوز على روما"، وأتبع: "كما قلت سابقا، الفوز على روما يساوي 3 نقاط فقط، وغدا أمامنا لقاء في ملعب كالياري يساوي 3 نقاط أيضا.. لم يتغير شيء".

انتصارات متتالية
وأضاف المدرب الإيطالي:" لا أفكر بفارق النقاط الثماني، ولو فعلت سيكون الأمر خطيرا على فريقي في مباراة الغد. كالياري فريق قوي ومن الصعب هزيمته على ملعبه، في الحقيقة حققنا 10 انتصارات متتالية ما يمنحهم حافزا إضافيا لإيقافنا. لديهم عناصر رائعة مثل دييجو لوبيز وماركو ساو وفيكتور إيباربو".

الأرقام القياسية
ويمكن أن يحقق يوفنتوس غدا الأحد رقما قياسيا بالدوري الإيطالي، حيث سيكون الفوز رقم 11 على التوالي، الأمر الذي علق عليه كونتي قائلا: "الأرقام القياسية وضعت لكي تتحطم، وقدمنا حتى الآن موسما جيدا أفضل كإنطلاقة من الموسم الماضي، ولا تنسوا أننا حققنا 9 انتصارات متتالية في العام الماضي توقفت عند كالياري نفسه"، وأردف:"يمكن أن نكتب صفحة جديدة في تاريخ الكالشيو، لكن كل هذه الأرقام لا تساوي شيئا إذا لم نحقق الألقاب في النهاية”، ولن يتسع ملعب كالياري غدا سوى لخمسة آلاف مشجع بسبب أعمال الصيانة، ما اعتبره كونتي أمرا مخجلا، يذكر أن المدافع أندريا برازالي سيغيب عن لقاء كالياري بسبب الإيقاف، وسيحل محله الأوروغواني مارتن كاسيرس.

مقالات متعلقة

Got