الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

هبوعيل باقة يحقق فوزا اضافيا امام هبوعيل رموت منشه

منى عرموش -
نُشر: 11/01/14 19:16,  حُتلن: 21:44

بهذا الفوز يتمركز الفريق البيقاوي في المكان الثاني في لائحة الدوري برصيد 28 نقطة ويبعد 4 نقاط فقط عن متصدر اللائحة هبوعيل إكسال

حقق فريق هبوعيل بلدي باقة فوزاً سهلاً على ضيفه هبوعيل رموت منشه، بعد أن استطاع تسجيل ثلاثة أهداف وتلقي هدف وحيد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الثانية الشمالية ب. فأمام أكثر من 800 مشجع وعلى أرض ملعب باقة البلدي، استطاع تلاميذ المدرب هشام الزعبي تسجيل فوز آخر جديد في سجل الفريق لهذا الموسم.

 

هدف السبق كان من نصيب الفريق البيقاوي وجاء عن طريق لاعب التعزيز المنضم مؤخراً للفريق كفير دار في الدقيقة الثانية، والذي زج بالكرة في الشباك بعد مخالفة وضربة جزاء. الهدف الثاني سجله أيضاً اللاعب كفير دار في الدقيقة دقيقة ال 44 بعد ضربة صاروخية لم تستقر إلا في شباك هبوعيل رموت منشه، لينتهي الشوط الأول بتقدّم الفريق البيقاوي بهدفين نظيفين.
الشوط الثاني لم يكن مختلفاً عن الأول من حيث الأداء الذي قدّمه الفريقين، حيث عاد الفريق البيقاوي ليفرض سيطرة شبه مطلقة على مجريات المباراة، فتقدّم الفريق البقاوي بهدف آخر في الدقيقة 58 وهذه المرة عن طريق اللاعب إسلام مواسي، والذي أطلق قذيفة لم يكن أمام حارس المرمى سوى الاستسلام لها. في الدقيقة ال 85 استطاع هبوعيل رموت منشه تقليص النتيجة بهدف يتيم سجله اللاعب عاموس كلس، لتنتهي المباراة بفوز بيقاوي عريض بالنتيجة 3-1. وبهذا الفوز يتمركز الفريق البيقاوي في المكان الثاني في لائحة الدوري برصيد 28 نقطة، ويبعد 4 نقاط فقط عن متصدر اللائحة هبوعيل إكسال. في الأسبوع المقبل يخرج الفريق البيقاوي لملاقاة فريق القاع النادي الرياضي طرعان.

مقالات متعلقة