الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 14:02

ما الذي يفكر به الرجال ولا يبوحون به؟؟

كل العرب
نُشر: 11/01/14 09:30,  حُتلن: 08:17

إحدى الأمور التي ينظر اليها الرجل ولا يبوح به: 

الفتيات اللواتي ينفخن الشفاه..هل يعتقدن فعلا أن الرجل يجدون الشفاه المنفوخة جذابة؟ إنها الموضة وفي الحقيقة إن من يبتكر موضة الماكياج والجمال معظمهم من الرجال

تتبادر إلى ذهن الرجال العديد من الأسئلة التي يودون في الحصول على إجابات شافية لها، لكن الحرج أو إختصار المشاكل والصدام مع الزوجة تمنعهم من إلقاء مثل الأسئلة وخاصةً على الزوجات، ومن هذه الأسئلة التي يطرحها الرجال:


صورة توضيحية 

• لماذا تمتلك النساء الكثير من الأحذية؟ الإجابة لان لكل حذاء مناسبته الخاصة!!
• زوجتي تتحدث عن علاقتنا الحميمة مع صديقاتها. كيف تفعل النساء ذلك إنه مزعج جدا؟ نعم هذا أمر غير محبب وحتى من قبل الرجال.
• لماذا تتأثر النساء بالمسلسلات ويتعلقن بمتابعتها؟ معظم السيدات لا يمارسن هوايات "مثقفة" كالقراءة والرسم والكتابة..فيلجأن لمتابعة الدراما التي تقتل الوقت في المنزل.
• الفتيات اللواتي ينفخن الشفاه..هل يعتقدن فعلا أن الرجل يجدون الشفاه المنفوخة جذابة؟ إنها الموضة، وفي الحقيقة إن من يبتكر موضة الماكياج والجمال معظمهم من الرجال.
• لماذا تطيل المرأة بالها وتصبر على أي أحد إلا على زوجها سرعان ما تفقد أعصابها معه؟ لأنها ليست مضطرة أن تخفي طباعها مع زوجها، وهو كل حياتها وشريكها ويراها أكثر من أي أحد.
• لماذا لا تسامح النساء نسيان المناسبات كعيد الزواج والأعياد؟ لأنهن أكثر اهتماما بالتفاصيل من الرجل، تذكر التواريخ بالنسبة لهن يعني أن للحدث نفسه قيمة لا تنسى. ونسيان التاريخ يعني أن الحدث صار بعيدا وهامشيا وغير مهما مثلما كان سابقا.

مقالات متعلقة