الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 02:01

مكابي كفرقرع يعود لمسار الانتصارات بعد فوز بيتي على أم الغنم نين 3-1

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 10/01/14 16:48,  حُتلن: 19:49

حسن مصالحة مدرب مكابي كفرقرع:

قدمنا اداء رفيع المستوى في مباراة كبيرة وتوجناها بفوز ثمين يمنحنا المزيد من القوة والثقة عشية لقاء القمة الأسبوع القادم امام إكسال

عاد فريق مكابي كفرقرع الى مسار الانتصارات بعد أن حقق فوزا بيتيا عريضا اليوم الجمعة على فريق هبوعيل أم الغنم نين بالنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الـ14 لدوري الدرجة الثانية "ب".


بداية المباراة كانت لصالح الفريق المحلي كفرقرع الذي سجل هدف السبق في الدقيقة الـ8 من المباراة من هدف جميل للاعب فريق مكابي كفرقرع وليد صيداوي، وبينما كان الفريق المحلي كفرقرع يفتش عن مضاعفة تفوقه استطاع الفريق الضيف أم الغنم نين معادلة النتيجة في الدقيقة الـ37 عن طريق اللاعب يوتام ملول ليعلن 1-1 مع نهاية الشوط الاول.

وكان مكابي كفرقرع الفريق الوحيد على ارضية الملعب في الشوط الثاني والذي استطاع أن ينهي المباراة بفوز بيتي عريض 3-1. علي شلبي استطاع أن يعيد تفوق فريق مكابي كفرقرع في الدقيقة الـ87 من هدف جميل اعلن من خلاله تفوق فريق مكابي كفرقرع 2-1. ومسك الختام كان من نصيب اللاعب ضياء ابو ريمي الذي استطاع أن يسجل الهدف الثالث لصالح كفرقرع الذي فاز بالنتيجة 3-1 على فريق هبوعيل ام الغنم نين.


فوز ثمين

وأعرب حسن مصالحة مدرب مكابي كفرقرع عن سعادته من الفوز الذي حققه فريق مكابي كفرقرع مشيرا الى أن الفريق قدم اداء رفيع المستوى إستحق عليه الفوز، وأن هذا الفوز سيمنح الفريق القرعاوي المزيد من الثقة والقوة عشية لقاء القمة امام اكسال بكل معنى الكلمة" واضاف: "قدمنا اداء رفيع المستوى في مباراة كبيرة وتوجناها بفوز ثمين يمنحنا المزيد من القوة والثقة عشية لقاء القمة الأسبوع القادم أمام إكسال". 

مقالات متعلقة