الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

علي سلام للبابا فرنسيس: زيارة لأراضي المقدسة تبقى ناقصة دون مدينة الناصرة

كل العرب
نُشر: 10/01/14 16:41,  حُتلن: 21:52

سلام أعرب عن أسفه وأسف أهالي الناصرة لعدم شمل مدينة الناصرة في زيارته المرتقبة

علي سلام يحث البابا بشمل المدينة كونها مدينة البشارة ومدينة السيدة العذراء التي اتخذها السيد المسيح موطنا له حتى عرف بال"ناصري"

رئيس البلدية أكد لقداسة البابا عن نيته ووفد نصراوي يمثل كل اهل المدينة لزيارة حاضرة الفاتيكان في موعد يتفق عليه في زيارة عمل وبحث آفاق تعاون مشترك


عممت بلدية الناصرة بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "أعرب رئيس بلدية الناصرة علي سلام في رسالة وجهها الى قداسة البابا فرنسيس عن سعادته لقرار الحبر الاعظم زيارة الاراضي المقدسة، في الوقت الذي فيه الأرض ومن عليها بأمس الحاجة لمثل هذه اللفتة الكريمة لدفع مسيرة العدالة والسلام لأرض متعطشة للسلام منذ اكثر من 60 عاما".


علي سلام بعدسة: العرب.نت

وتابع البيان: "وأعرب علي سلام رئيس البلدية عن أسفه وأسف أهالي الناصرة لعدم شمل مدينة الناصرة في زيارته المرتقبة، حاثا قداسته بشمل المدينة كونها مدينة البشارة ومدينة السيدة العذراء التي اتخذها السيد المسيح موطنا له حتى عرف بال"ناصري". وجاء في رسالته ما مفاده أن "أي زيارة حج للأراضي المقدسة لا تشمل الناصرة حيث ابتدأت الرسالة المسيحية تبقى ناقصة".

كما وأكد رئيس البلدية لقداسته عن نيته ووفد نصراوي يمثل كل اهل المدينة لزيارة حاضرة الفاتيكان في موعد يتفق عليه في زيارة عمل وبحث آفاق تعاون مشترك. وختم رسالته مؤكدا لقداسته "بأننا جميعا في الناصرة نسأل الله أن يبارك البابا ويجعله بركة للعالم اجمع" الى هنا نص البيان.


البابا بعدسة: reuters

مقالات متعلقة