الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

منافسات وتحديات في تصفيات التنس في نادي وملتقى الشباب الفحماوي‎

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/01/14 13:31,  حُتلن: 13:40

سيشهد اليوم الجمعة صراعاً على صدارة الدوري حيث ستقام اليوم الجمعة مباريات النصف نهائي والنهائي في تمام الساعة 7:30 وسيسبق مباريات النهائي محاضرة ايمانية على شرف ذكرى المولد النبوي الشريف

في منافسة حماسية مليئة بالمحبة والمودة، والروح الرياضية العالية، وبحضور مهيب من الشباب. انتهت المرحلة الاولى من تصفيات طاولة التنس، التي أقامها نادي وملتقى الشباب الفحماوي. حيث شارك في هذه التصفيات 32 شاب من جيل الثانوية فما فوق.


وشهد اليوم الأول من الدوري 14 مباراة ، حيث لعب 16 شابا في اليوم الاول من الدوري، وتأهل منهم 8 اشخاص، ثم لعب المتأهلون بينهم وبقي منهم 4 اشخاص، ومن ثم انتقلوا للمرحلة التي تليها ، وبقي من بينهم شابين فقط ليتأهلوا لمرحلة النصف النهائي، وهم الشاب محمد سليمان والشاب محمد نائل. كما وتأهل في اليوم الثاني من التصفيات كل من الشاب محمد فياض والشاب أكرم محمد.


صراع دوري
وسيشهد اليوم الجمعة صراعاً على صدارة الدوري، حيث ستقام اليوم الجمعة مباريات النصف نهائي والنهائي، في تمام الساعة 7:30 ، وسيسبق مباريات النهائي محاضرة ايمانية على شرف ذكرى المولد النبوي الشريف. هذا وينتظر الفائزين جوائز قيمة. وعلى صعيد الطلاب فسيقيم نادي وملتقى الشباب الفحماوي في الاسبوع القادم دوري مشابه لطلاب الابتدائية والاعدادية .

مقالات متعلقة