الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 08:02

علي سلام: فرز صندوق محدودي الحركة لن يغير النتيجة وسأبقى رئيسًا لبلدية الناصرة

علي أبو الهيجاء
نُشر: 07/01/14 21:16,  حُتلن: 11:20

علي سلام لموقع العرب:
قرار المحكمة العليا كان متوقعًا ولم يكن مفاجئًا بالنسبة لي، فهو لم يأت بجديد

بحسب قرار المحكمة فسيتم يوم غدٍ الأربعاء فرز الأصوات التي يحويها هذا الصندوق، وسيعرف نتيجة الجميع، ليؤكد لنا ولأهلنا في الناصرة صدق ما قلناه على مدار وقت طويل، ان هذا الصندوق هو من صنع ايديهم!

المسار القضائي لم يتوقف عن هذه النقطة ولن ينتهي هنا، ذلك لأن المحكمة العليا اقرت ان على المركزية ان تبت بإستئناف قائمة ناصرتي حول عدم الدقة بجمع الأصوات المحتسبة

سيكون لنا 22 صوتًا اضافيًا وهي (13 صوتًا و9 أصوات) زيادة على النتيجة الأولى، وبالتالي فمهما كانت نتيجة صندوق محدودي الحركة فستبقى النتيجة لصالحي ولصالح قائمة ناصرتي

قال علي سلام رئيس بلدية الناصرة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب عقب اصدار قرار المحكمة العليا:"ان قرار المحكمة العليا كان متوقعًا ولم يكن مفاجئًا بالنسبة لي، فهو لم يأت بجديد، ونحن على دراية حول ماهية هذا الصندوق الذي حاربت الجبهة عليه لأنها تدري ما بداخله جيدًا مما جلبه مقاول الأصوات المعروف لنا ولشعب الناصرة، والقرار بفتحه لا يعني أنه صندوق شرعي أبدًا".

واضاف علي سلام لموقع العرب:"بحسب قرار المحكمة فسيتم يوم غدٍ الأربعاء فرز الأصوات التي يحويها هذا الصندوق، وسيعرف نتيجة الجميع، ليؤكد لنا ولأهلنا في الناصرة صدق ما قلناه على مدار وقت طويل، ان هذا الصندوق هو من صنع ايديهم!". وتابع:"ان المسار القضائي لم يتوقف عن هذه النقطة ولن ينتهي هنا، ذلك لأن المحكمة العليا اقرت ان على المركزية ان تبت بإستئناف قائمة ناصرتي حول عدم الدقة بجمع الأصوات المحتسبة، بحيث سيكون لنا 22 صوتًا اضافيًا وهي (13 صوتًا و9 أصوات) زيادة على النتيجة الأولى، وبالتالي فمهما كانت نتيجة صندوق محدودي الحركة فستبقى النتيجة لصالحي ولصالح قائمة ناصرتي ولصالح مدينة الناصرة واهلها الطيبين".

مفاجآت قريبة
وانهى علي سلام حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"هذا يعني ان قرار شعب الناصرة سيبقى كما هو مهما حاول خفافيش الظلام سرقة الفرحة النصراوية التي عادت الى لتظهر على وجنات النصراويين من جديد، غير ان هنالك مفاجآت قضائية اخرى سنعلمكم بها لاحقًا... وان غدًا لناظره قريب".

مقالات متعلقة