رياضة وشبابSports

انجاز تاريخي لهبوعيل باقة بتأهله الى دور الـ32
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انجاز تاريخي لباقة بتأهله الى دور الـ32 في كأس الدولة بعد تغلبه على مجدال هعيمق

المدرب هشام الزعبي:

ما زلنا في المرتبة الثانية في الدوري وهدفنا المقبل الفوز على رموت منشيه للعودة الى مسار الانتصارات وتقليص الفارق عن هبوعيل اكسال قبل نهاية جولة الذهاب بعد أسبوعين ان شاء الله


تأهل فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية الى المرحلة الثامنة (دور ال32) في مسابقة كأس الدولة، التي تشارك فيها فرق الدرجة العليا، بعد أن حقق انجازا كبيرا في سجلاته التاريخية، حيث فاز على فريق الدرجة الأولى هبوعيل مجدال هعيمق بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب باقة الغربية البلدي بحضور حوالي 800 متفرج، استمتعوا بمباراة هجومية من قبل الطرفين.

 

وسجل لباقة الغربية اللاعب نير كوهين في الدقيقتين الخامسة والعاشرة، وكان الأول من ركلة جزاء 11م، حيث بدأ لاعبو باقة المباراة بصورة صاخبة. ونجح فريق مجدال هعيمق بتقليص النتيجة بهدف للاعب مأور جناح في الدقيقة 21 من عمر اللقاء من ركلة جزاء 11م، وفي الدقيقة 41 أبعد حكم اللقاء اللاعب أمير قعدان من باقة الغربية بالبطاقة الحمراء، ليترك فريقه صامدا أكثر من شوط، علما أن دفاع باقة الغربية استبسل بقيادة حارس المرمى شاحر شيمش الذي أنقذ مرماه من خمسة أهداف محققة، كما لعب الحظ الى جانب الفريق، اذ تصدى القائم ثلاث مرات لتسديدات الخصم.
الصعود للأولى 
وفي حديث خاص مع المدرب هشام الزعبي قال:" لم أفكر بالاستقالة بعد الخسارة أمام نيشر (0-5) في الدوري، وأنا باق مع الفريق حتى نهاية الموسم ، لكي أحقق الانجاز التاريخي بالصعود الى لدرجة الأولى، واليوم أثبت الجمهور انه اللاعب رقم 1 . ما زلنا في المرتبة الثانية في الدوري، وهدفنا المقبل الفوز على رموت منشيه للعودة الى مسار الانتصارات وتقليص الفارق عن هبوعيل اكسال قبل نهاية جولة الذهاب بعد أسبوعين ان شاء الله".

إقرا ايضا في هذا السياق: