الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:01

كونتي: علينا ان نستمر بنفس الشراسة والانتصار يحفزنّا أكثر

كل العرب
نُشر: 07/01/14 08:38,  حُتلن: 13:46

أنتونيو كونتي :

الدوري لم ينتهِ بالنسبة لنا فقد قلت هذا في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة الفوز على روما والابتعاد بفارق 8 نقاط هو أمر مهم للغاية خاصة أن روما كان يتصدر الدوري لفترة وكان قد انتصر لـ 10 مباريات على التوالي

تحدث المدير الفني لفريق اليوفنتوس أنتونيو كونتي بعد تحقيق انتصارٍ جديد ومُهم للغاية على حساب روما "الوصيف" والابتعاد بالصدارة بفرق 8 نقاط كاملة وبالتالي اعتقاد البعض بأن البيانكونيري أصبح بإمكانه أن ينتظر اللقب الثالث على التوالي.



قال مدرب البيانكونيري: "لا، الدوري لم ينتهِ. بالنسبة لنا فقد قلت هذا في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة، الفوز على روما والابتعاد بفارق 8 نقاط هو أمر مهم للغاية خاصة أن روما كان يتصدر الدوري لفترة وكان قد انتصر لـ 10 مباريات على التوالي".

سعادة كبيرة 
أكمل أنتونيو: "لقد كنا خلف روما ثم تجاوزناه وقد نلقى نفس المصير في المستقبل إن شعرنا بالراحة أو التراخي، اليوفنتوس لا يُقهر؟ بالتأكيد نحن في تحسن كل عام وهذا هو الموسم الثالث الذي نتصدر فيه الترتيب منفردين وهو أمر ليس بالسهل في إيطاليا، أشعر بسعادة كبيرة لعقلية وروح هذا الفريق"، ختم كونتي حديثه: " لن نكتفي بما حققناه بل أن هذا الانتصار سيكون الحافز الأكبر بالنسبة لنا لأن نتحسن أكثر، ماذا قلت لفوشينيتش؟ ميركو فوشينيتش هو أحد المتخصصين لتسديد ركلات الجزاء كفيدال وبيرلو وماركيزيو ولذلك فقد سدد الركلة، لقد أخبرته بأن عليه أن يعمل أكثر وأن لديه عمل إضافي ليقدمه مع الفريق".

مقالات متعلقة

Got