أخبارNews & Politics

اصابة ثلاثة شبان بجراح خطيرة وطفيفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اصابة ثلاثة شبان بجراح خطيرة وطفيفة بعد تعرضهم لاطلاق نار على مفرق عين الاسد

قوات الشرطة من مركز كرمئيل باشرت التحقيق في الحادث والبحث عن الجناه ويستدل من التحقيقات الاولية ان الخلفية جنائية


عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة منه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه :" تعرض بعد ظهر اليوم الاثنين ثلاثة شبان في سنوات العشرين لاطلاق نار من سيارة مارة على مفرق بلدة عين الاسد مما اسفر عن اصابة شاب بجراح خطيرة واثنين بجراح طفيفة ". ويضيف الناطق بلسان الشرطة :" ان قوات الشرطة من مركز كرمئيل باشرت التحقيق في الحادث والبحث عن الجناه ويستدل من التحقيقات الاولية ان الخلفية جنائية ".



صورة من مكان الحادث


وفي بيان لاحق للناطق بلسان شرطة الشمال جاء "أن شابا في سنوات الثلاثين من عمره من عين الاسد كان يقود سيارته وان شابين اخرين من عين الاسد والمغار كانا بسيارة اخرى وعند وصولهم الى مفرق عين الاسد اطلق مجهول النار عليهم وفر هاربا من المكان بسيارة كانت في المكان".
واضاف بيان الشرطة "أن الشاب في سنوات الثلاثين اصيب بجروح بالغة بينما اصيب الشابان الاخران بجروح طفيفة وان الخلفية على ما يبدو تعود الى نزاع".
التحقيق في الحادث
وفي بيان وصل عن الناطق بلسان شرطة الشمال جاء فيه: "تباشر الوحدة المركزية التابعة للواء الشمال التحقيق في الحادثة، وعليه، تستمر قوات الشرطة بالبحث عن السيارة الفارة من المكان بعد إطلاق النار" الى هنا نص البيان.

إعتقال مشتبه
وفي بيان لاحق وصل عن الناطق بلسان شرطة الشمال جاء فيه: " قام أفراد من محققي الوحدة المركزية في لواء الشمال، بالتعاون مع شرطة كرميئيل بإعتقال مشتبه في الثلاثينات من العمر لضلوعه في حادث إطلاق النار" الى هنا نص البيان.

كلمات دلالية