الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

غضب في الاخاء على اغلاق استاد الناصرة عيلوط 30 يوما وتوقعات بإعادة فتحه قريبا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 06/01/14 08:47,  حُتلن: 13:36

الناطق بلسان شرطة الشمال:

بعد ظهور تقصير في الجوانب الامنية في استاد الناصرة عيلوط تم استدعاء مدير الاستاد لجلسة استماع مع قائد مركز شرطة الناصرة يوسي حيمو وفي النهاية تم اصدار قرار باغلاق الاستاد لمدة 30 يوما او بعد معالجة جميع الامور الامنية الناقصة

أبدى مسؤولو فريق مكابي الاخاء الناصرة غضبهم ازاء قرار الشرطة باغلاق استاد الناصرة – عيلوط لمدة ثلاثين يوما، الى حين اتمام بعض الجوانب الأمنية حفاظا على سلامة الجمهور. وأكد النصراويون أن الملعب جاهز لاستقبال المباريات وآمن، لكن رغم ذلك سيعمل مسؤولو الملعب على تدعيم الجوانب الأمنية فيه بغية اعادة فتحه قريبا. وعلمنا أنه من المتوقع أن تستكمل ميع النواقص خلال أيام قليلة، ليتم بعدها اجراء فحص للشرطة ولمصادقة عليه من جديد لاستقبال المباريات.

خسارة الإخاء الناصرة امام م.نتانيا وأجواء متوترة بين الجمهورين واعتقال مشجعين

وكان الناطق بلسان شرطة الشمال قد عمم بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "بعد الأحداث الاخيرة التي وقعت خلال مباراة مكابي الاخاء الناصرة ومكابي نتانيا وبعد ظهور تقصير في الجوانب الامنية في استاد الناصرة عيلوط، تم استدعاء مدير الاستاد لجلسة استماع مع قائد مركز شرطة الناصرة يوسي حيمو وفي النهاية تم اصدار قرار باغلاق الاستاد لمدة 30 يوما او بعد معالجة جميع الامور الامنية الناقصة، وكل هذا جاء بعد ان تأكد قائد مركز شرطة الناصرة ان الاستمرار في فتح الملعب سيؤدي الى مخاطر كثيرة على سلامة الجمهور خلال مباريات كرة القدم والاخلال بالنظام العام ، وجاء هذا القرار بحسب الصلاحيات الجديدة الممنوحه لرئيس المركز".
وأبرق النصراويون برسالة عاجلة الى الاتحاد العام يطالبون فيها بتحميل فريق مكابي نتانيا مسؤولية جميع الأضرار التي ألحقها مشجعو نتانيا بالمقاعد البلاستيكية والمراحيض في استاد الناصرة - عيلوط، حيث تقدر الأضرار بنحو 100 ألأف شيكل.

مقالات متعلقة