معلومات الابراج

المرأة الدلو: ذكية ولبقة في حديثها ومعاملاتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المرأة الدلو: ذكية ولبقة في حديثها ومعاملاتها ومتناقضة في كل شيء حتى العاطفة

متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص. تبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها من جهة أخرى لا ترتبط بأحد. تبدو غامضة مبهمة أحياناً ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى.إذا أعجبت بأحدهم تريد أولاً أن تتأكد من ص

المرأة الدلو لا تهتم بالعلاقة الجنسية أكثر من اهتمامها بالتوافق العقلي والفكري مع من تحب


متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص. تبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها من جهة أخرى لا ترتبط بأحد. تبدو غامضة مبهمة أحياناً ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى.إذا أعجبت بأحدهم تريد أولاً أن تتأكد من صدق نيته وشعوره, لأنها لا تود هدر الوقت مع رجل همه التلاعب بالعواطف. تنسى بسرعة علاقتها الماضية ما عدا علاقة واحدة تذكرها إلى الأبد وهو حبها الأول. تريد زواجها ثابتاً وأبدياً إلا عند الخيانة. عندها لا تتأخر في طلب الطلاق وتنسى زوجها بسرعة نظراً لارتباطها المتعدد بالناس وانشغالها بأصدقائها ولمزاجها المستقل المنفرد.

 

لا تهتم بالعلاقة الجنسية أكثر من اهتمامها بالتوافق العقلي والفكري مع من تحب. تكره أن تعامل وكأنها مجرد جسد جميل ولا تسعى إلى العلاقات المثيرة العابرة. ترغب في رجل يقدر فيها تلك الصفات ويعاملها على قدم المساواة. ليست مناسبة إطلاقاً للرجل الذي يندفع بقوة العاطفة والجنس. ترى في الرجل الصديق والحبيب والزوج المناسب في الوقت نفسه. مستقلاً تماماً ولا تهوى الرجل الذي يحاول أن يتحكم بها أو يفرض عليها آراءه. ذكية، لبقة في حديثها ومعاملاتها، تميل للمجمعات والإختلاط. عندما تقع في علاقة عاطفية سيكون حبها رقيقاً وملهماً ولكنه يتصف بنوع من الهروب ك أغنية يصعب تذكر كلماتها وإنما يرف لحنها في أذنيك. تتمسك بحريتها بإصرار، فهي تنتمي إلى الكل وبنفس الوقت إلى لا شيء. شديدة الوفاء والولاء لمن يقبل حبها بهذا الشرط.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المرأة الدلو أبراج
إصابة شاب إثر إطلاق رصاص في أم الفحم