الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

الحزب الشيوعي والجبهة ينعيان المناضل المخضرم محمد عبد الكريم منصور

كل العرب
نُشر: 04/01/14 20:25,  حُتلن: 21:44

أبرز ما جاء في البيان:

جثمان الفقيد سيشيع يوم غد الأحد من بيته الكائن في الطيرة 

منصور قائد جماهيري وخطيب فذ عضو سابق في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي والقائم الأسبق بأعمال رئيس بلدية الطيرة 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم السبت، بيان صادر عن الحزب الشيوعي – فرع الطيرة جبهة الطيرة الديمقراطية، جاء فيه ما يلي: "ينعى الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، القائد المخضرم والمناضل طيب الذكر محمد عبد الكريم منصور، أبو العبد، القائم الأسبق بأعمال رئيس بلدية الطيرة".


المرحوم طيب الذكر محمد عبد الكريم منصور 

وتابع البيان "نبأ رحيل منصور وقع كالصاعقة على الطيرة برمتها، علما أنه تمتع بصحة ممتازة إلا أنه أصيب بأزمة قلبية حادة أودت بحياته خلال أيام معدودة. هذا وسيشيع جثمان الفقيد، يوم غد الأحد، الساعة الواحدة ظهرا من منزله الكائن في الطيرة".
وأضاف البيان "أبو العبد ينتمي إلى الرعيل الأول من مؤسسي فرع الحزب الشيوعي في الطيرة، وقد انتسب إلى الحزب في خمسينيات القرن المنصرم، فكان رد فعل السلطة سريعا ومباشرا بفصله بشكل تعسفي من جهاز التربية والتعليم. منصور، وهو من مؤسسي الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والعضو السابق في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي، برز قائدا جماهيريا من الطراز الأول وخطيبا فذا، وقد مثّل جبهة الطيرة في المجلس المحلي لسنوات طوال، وسبق أن أشغل مهام القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة. لمنصور، بصمات واضحة في الطيرة وتاريخها، وأدى دورا نضاليا مشهودا في كافة المحطات النضالية للطيرة وجماهيرنا العربية كلها.  فرعا الحزب الشيوعي والجبهة في الطيرة، إذ يتقدمان بأحر التعازي إلى ذوي الفقيد، أقربائه ومحبيه، يؤكدان أنهما، وبعد التنسيق مع آل الفقيد وبلدية الطيرة، سيعلنان عن برامجهما لتخليد ذكرى الفقيد".

نعي 
وأردف البيان "بقلوب يعتصرها الحزن والأسى، ننعى فقيدنا الغالي، المناضل المعطاء طيب الذكر محمد عبد الكريم منصور العضو الأسبق في اللجنة المركزية لحزبنا الشيوعي والقائم الأسبق بأعمال رئيس بلدية الطيرة.
منصور، القائد الجماهيري والمتحدث الفذ الذي خاطب الناس فألهب حماستهم ودخل قلوبهم بصدقه وعفويته، أحب بلده وأبناءها فبادلوه الحب وهو باق في الذاكرة صاحب بصمات عميقة في تاريخ الطيرة ومحطاتها النضالية. رفاق أبي العبد في الحزب والجبهة، إذ يعزون بنبأ رحيل فقيدهم الذي وقع عليهم كالصاعقة، يتقدمون بأحر التعازي لزوجة الفقيد، لأبنائه، لأشقائه وعموم آل منصور في الطيرة وخارجها. إنا باقون على العهد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233309.89
BTC
0.51
CNY