الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

رابطة شباب اكسال تنضم الى جمعية مجتمعنا وتعيين احمد دراوشة مديرا عاما

كل العرب
نُشر: 03/01/14 21:09,  حُتلن: 21:21

مدير عام الجمعية احمد فاروق دراوشة:

اعضاء رابطة شباب اكسال اثبتوا خلال السنوات الماضية ان لا حدود للعطاء طالما هناك شعور بالانتماء للمجتمع الذي نعيشه

عادل شلبي:

أحد اهم اهدافنا هو صقل هوية الشباب العربي إن كان فكريا او ثقافيا او سياسيا لنتخطى حدود المعقول والمحدود ونثمر نورا ووعيا على مجتمعنا

وصل الى موقع العرب وصحية كل العرب بيانا جاء فيه: "عقد مساء يوم الاربعاء 1/1/2014 اجتماع بين جمعية " مجتمعنا " ورابطة شباب اكسال ، وخلص الى انضمام رابطة شباب اكسال الفاعلة في اكسال منذ اكثر من ثلاث سنوات الى جمعية " مجتمعنا " الشبابية، وتم تعيين كل من عادل شلبي ودينا دراوشة ممثلان للجمعية في قرية اكسال، وبهذا ستكون فعاليات ونشاطات الرابطة مستقبلا في اطار الجمعية وتحت اسمها".

 

واضاف البيان:" جمعية مجتمعنا هي جمعية قطرية غير حزبية تعمل على تنظيم فعاليات تربوية، ثقافية، رياضية واجتماعية، وتعمل ايضا على تشجيع الانخراط في سوق العمل من خلال تنظيم فعاليات تربوية وجماهيرية لتشجيع تشغيل الاكاديميين ، الشباب والنساء العرب في سوق العمل".

حدود العطاء 
وجاء في البيان: "كما وتم تعيين المحامي احمد فاروق دراوشة مديرا عاما لجمعية " مجتمعنا " ، وتعيين المركز الرئيسي للجمعية في قرية اكسال ، حيث تمت المباشرة في اجراءات افتتاح مركز للجمعية في اكسال وسيتم قريبا افتتاحه بشكل رسمي خلال الفترة القريبة"، وخلال الاجتماع اكد مدير عام الجمعية احمد فاروق دراوشة ان اعضاء رابطة شباب اكسال اثبتوا خلال السنوات الماضية ان لا حدود للعطاء طالما هناك شعور بالانتماء للمجتمع الذي نعيشه. وبخصوص تعيينه مديرا للجمعية اشار الى انه يقوم باعداد العديد من البرامج وخطط العمل لاخراجها الى النور وتنفيذها من خلال عمله كمدير للجمعية والتي تعود بالفائدة على شبابنا ووسطنا العربي. كما أكد أنه تمت المباشرة بأعمال الصيانة لافتتاح مقر الجمعية الرئيسي في قرية اكسال، وذلك في بناية البنك العربي والاعداد لحفل افتتاح رسمي لمقر الجمعية.

إنجازات أكبر
وتابع البيان: "بدورها تحدثت العاملة الاجتماعية دينا دراوشة ممثلة الجمعية في اكسال عن اهمية دخول رابطة شباب اكسال ضمن اطار قانوني من خلال جمعية "مجتمعنا" التي سيكون لها وجودا بارزا وعملا كبيرا في المستقبل القريب في قرية اكسال استمرارا لفعاليات ونشاطات الرابطة على مدار السنوات الماضية. أما عادل شلبي فقال: "إن أحد اهم اهدافنا هو صقل هوية الشباب العربي إن كان فكريا او ثقافيا او سياسيا ، لنتخطى حدود المعقول والمحدود ونثمر نورا ووعيا على مجتمعنا كما ان تجربتنا خلال الثلاث سنوات كانت حافلة بالأعمال المهمة وستكون الفترة القادمة حبلى بإنجازات أكبر من خلال جمعية مجتمعنا القطرية حيث سيكون العمل مع كافة اطياف ونسيج مجتمعنا داخل الخط الأخضر" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
217480.00
BTC
0.52
CNY