الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

اشتباكات بين جمهور هبوعيل دالية الكرمل وبيسان بعد تسجيل هدف الفوز للدالية

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 03/01/14 17:19,  حُتلن: 18:55

اشتبك قسم من جمهور الدالية مع جمهور بيسان مما اضطر جمهور بيسان الى الدخول لأرض الملعب

في الدقيق 21 سجل عمري طويل لاعب الدالية هدفا رائعا حين سدد كرة عن بعد عشرين مترا استقرت في الشباك العليا

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

مع انتهاء مباراة فريقي هبوعيل دالية الكرمل وبيسان على ارض استاد الدالية تطور شجار بين مشجعي الفريقين اسفر عن اصابة احد مشجعي فريق بيسان بجروح طفيفة تمت معالجته في المكان

حقق فريق هبوعيل دالية الكرمل فوزا مهما في صراعه من اجل البقاء في الدرجة الاولى في المباراة التي جمعته امام فريق بيسان من القمة. ولعل الحدث الاهم كان توقف المباراة في الدقيقه 85 لما يقارب العشر دقائق بعد تسجيل هدف التفوق للدالية من ضربة جزاء 11 مترا سددها احمد حلبي وابعاد اللاعب دان توم بالبطاقة الحمراء، حيث اشتبك قسم من جمهور الدالية مع جمهور بيسان مما اضطر جمهور بيسان الى الدخول لأرض الملعب.

وبعد السيطرة على مجريات الأمور، تم الاستمرار بالمباراة لكن النتيجة لم تتغير. يذكر أنه وفي الشوط الاول في الدقيقة العاشرة، سجل ايرز يوسف هدف التفوق لبيسان بعد ان اخطأ توم بن خليفة حارس مرمى الداليه في ارسال الكرة الى زملائه .وفي الدقيق 21 سجل عمري طويل لاعب الدالية هدفا رائعا حين سدد كرة عن بعد عشرين مترا استقرت في الشباك العليا.

هذا، ومع انتهاء المباراة بقي فريق بيسان داخل الملعب لاكثر من نصف ساعة وذلك حتى انصرف الجمهور واستطاعت الشرطة اخراج الفريق الضيف دون حدوث أية مشاغبات اخرى.

بيان الشرطة
بدورها، أفادت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي أنه "ومع انتهاء مباراة فريقي هبوعيل دالية الكرمل وبيسان على ارض استاد الدالية، تطور شجار بين مشجعي الفريقين اسفر عن اصابة احد مشجعي فريق بيسان بجروح طفيفة تمت معالجته في المكان" بحسب البيان.

وتابع البيان: "وقام افراد من القيمين على النظام والشرطة هناك بفض الشجار بين الطرفين والسيطرة على زمام الامور وتفريق الجهتين حتى الانتهاء والانصراف ومغادرة المكان بسلام .يذكر أنه تم استدعاء مدير الاستاد لجلسة استماع في مركز محطة حيفا، مساء اليوم، مع عزم قائد المحطة القيام بدراسة موضوع اغلاق الاستاد بعد الانتهاء من الاستماع" وفقا للبيان.
 

مقالات متعلقة