الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 23:02

الاخاء الناصرة في اختبار جدي وصعب أمام مكابي نتانيا

حجاج رحال -
نُشر: 03/01/14 08:43,  حُتلن: 12:33

أبدت ادارة فريق الاخاء رضاها من تجاوب المشجعين مع الحملة غير المسبوقة حيث كل مشجع سيقتني بطاقة الدخول الى المباراة البيتية أمام فريق مكابي نتانيا

بنين ينوي تدعيم حلقات الفريق ويأمل أن ينجح بالفوز على نتانيا في المباراة التي سيتم نقل وقائعها ببث مباشر في قناة الرياضة عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا

لن تكون المباراة البيتية لفريق مكابي الاخاء الناصرة أمام فريق مكابي نتانيا، متصدر لائحة دوري الدرجة الممتازة، عادية بالنسبة لطال بنين، مدرب النصراويين، حيث درب نتانيا في الموسم الماضي، ويلقي عليه الكثيرون من محبي الفريق مسؤولية الفشل وهبوط الفريق من دوري الأضواء.


طال بنين

ويتوقع أن يتعرض بنين الى شتائم كثيرة من مشجعي نتانيا قبل وخلال المباراة. وبعد تحرير اللاعبين سيرج ايلي وجونتان أسوس، فإن بنين ينوي تدعيم حلقات الفريق، ويأمل أن ينجح بالفوز على نتانيا، في المباراة التي سيتم نقل وقائعها ببث مباشر في قناة الرياضة، عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا. وفي الناصرة يأملون أن يتفاعل الجمهور مع الحملة غير المسبوقة باقتناء بطاقة لمباراة نتانيا تشمل بطاقة دخول لجميع المباريات البيتية بسعر 50 شيكل فقط.

تحديد طموحات
وأبدت ادارة فريق الاخاء رضاها من تجاوب المشجعين مع الحملة غير المسبوقة، حيث كل مشجع سيقتني بطاقة الدخول الى المباراة البيتية أمام فريق مكابي نتانيا، اليوم الجمعة، بثمن 50 شيكل سيحصل مجانا على بطاقة اشتراك لجميع المباريات البيتية حتى نهاية الموسم الكروي الحالي. عن تشكيلة نتانيا سيغيب المهاجم كايودا، المبعد عن مباراتين. وعمليا من الصعب تحديد طموحات فريق مكابي الاخاء الناصرة. فهو موجود ما بين القمة والقاع، ونتائجه لخير دليل على ذلك. في الناصرة يطمحون للصعود، ولكن على أرض الواقع مردوده يدل على أنه فريق وسط لائحة، لا أكثر ولا أقل، واذا كان يرغب بالمنافسة في القمة فانه مجبر بسلسلة من النتائج الايجابية ليكون عنصرا حاضرا وبقوة في أعلى اللائحة.

مقالات متعلقة