الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 07:02

رؤساء السلطات العربية يقررون دعم شلومو بوحبوط لرئاسة الحكم المحلي في اسرائيل

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 02/01/14 17:09,  حُتلن: 21:53

مازن غنايم أشار الى أن الوسط العربي والبلدات العربية يعانون من الكثير من القضايا والإشكاليات والتي بحاجة الى عمل جاد

 المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع أشار الى أن الخمس سنوات القادمة ستكون مصيرية بمستقبل الحكم المحلي بإسرائيل خصوصا السلطات المحلية العربية التي أغلبها سلطات فقيرة 

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الخميس أن اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية قد قررت دعم شلومو بوحبوط المرشح لرئاسة مركز الحكم المحلي في اسرائيل وذلك في ختام الجلسة الخاصة التي عقدتها اللجنة القطرية لبحث وإقرار قرارها بشأن المرشحين لرئاسة مركز الحكم المحلي بإسرائيل. حيث ترشح كل من:شلومو بوحبوط رئيس الحكم المحلي الحالي ويعقوب بيرتس وحاييم بيبس.

 هذا واستمع الحضور من الرؤساء المشاركون بالجلسة للمرشحين الثلاثة الذي طرحوا من خلال مداخلاتهم أجندتهم ومشاريعهم لقيادة مركز الحكم المحلي في الخمس سنوات القادمة.  وأشار مازن غنايم رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية أن الوسط العربي والبلدات العربية يعانون من الكثير من القضايا والإشكاليات والتي بحاجة الى عمل جاد. كما وأشار مازن غنايم ان السلطات العربية تنتظرها الكثير من التحديات الصعبة والتي تستوجب حكم محلي قوي يستطيع أن يقف الى جانب السلطات المحلية العربية.
من جانبه أشار المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع الى أن الخمس سنوات القادمة ستكون مصيرية بمستقبل الحكم المحلي بإسرائيل خصوصا السلطات المحلية العربية التي أغلبها سلطات فقيرة حيث يستوجب الأمر قيادة قوية وحكيمة فعلية فإن قرار التصويت لرؤساء السلطات المحلية العربية سيكون له الوزن والقوة وتقرير المصير من هنا المسؤولية الكبيرة الملقاة على رؤساء السلطات المحلية العربية.

 

مقالات متعلقة