الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

مستشفى الناصرة- الانجليزي يحتفل بمواليد العام الجديد

كل العرب
نُشر: 02/01/14 12:42,  حُتلن: 13:58

د. بشارة بشارات:

تعكس الولادات للسنة الجديدة التعددية الثقافية التي يعيشها المستشفى وكانت الولادات من مدينة الناصرة ام الفحم، والبلدات اليهودية المحيطة 

عمم المستشفى الانجلزي بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب جاء فيه:" استقبل مركز الحمل والولادة في مستشفى الناصرة- الانجليزي في تاريخ 1.1.2014 اربع والدات جدد لتلدن أطفالهن في هذا التاريخ المميز".



واضاف البيان:" من بين الوالدات التي أنجبن في هذا التاريخ هم ابتسام دانيال وسلمى ابو خميس من مدينة الناصرة، سمر ابو رعد محاميد من مدينة ام الفحم ووالدة من احدى البلدات اليهودية القريبة من الناصرة في حين ولدن ستة نساء في 31.12.13 ولم ينجحن في انجاب المواليد في التاريخ المميز. وقد عبرت الأمهات عن فرحتهن بإنجاب أطفالهن في هذا اليوم المميز وتوجهن بالشكر لطاقم العاملين والعاملات في مركز الحمل والولادة في مستشفى الانجليزي ودفيئات متابعة الحمل بفروعها في الناصرة، أم الفحم وكفركنا على الدعم والخدمة المهنية التي قدموها لهم".

شعور مميز

وتابع البيان: "وبهذه المناسبة زار مدير مستشفى الناصرة د. بشارة بشارات الوالدات الجدد في مركز الحمل والولادة برفقة د. مرجريتا باز والممرض عفيف دراوشة وهنأوهم بالمولود الجديد حيث عبرت السيدة سلمى ابو خميس والدة الطفل اسامة أبو خميس من الناصرة عن فرحها وقالت: " ولدت ابني في تمام الساعة السادسة صباحاً، واشكر كل الاطباء الذين ساعدوني خلال ولادتي، وكل عام وانتم بخير، كان شعوري مميزا كوني ولدت في بداية السنة الميلادية الجديدة، شاركت بالدفيئة التابعة لمستشفى الانجليزي، وانصح جميع الحوامل بان يتابعوا حملهم في الدفيئة قبل بداية الحمل"، اما السيدة سمر أبو رعد من مدينة أم الفحم ، والدة المولود مثنى أبو رعد فقد قالت:" هذه والدتي السادسة في مستشفى الانجليزي ولدت ابني في تمام الساعة التاسعة صباحاً، اشعر ببيتي وانا بداخل المستشفى، وشكراً لجميع الذين وقفوا بجانبي وساعدوني أثناء ولادتي، وبداية هذا اليوم الاول من بداية السنة الميلادية يبشر بقدوم الخير مع بداية هذا العام واشكر دفيئة المرأة الحامل في ام الفحم على الدعم والمشورة".

انجازات كبيرة
واختتم البيان:"وقال د. بشارة بشارات، مدير مستشفى الناصرة- الانجليزي: " تعكس الولادات للسنة الجديدة التعددية الثقافية التي يعيشها المستشفى وكانت الولادات من مدينة الناصرة، ام الفحم، والبلدات اليهودية المحيطة، كان العام الماضي ذو انجازات كبيرة، وسنة تطور قسم الولادة حيث تحول الى مركز الحمل والولادة الذي يشمل ثلاثة دفيئات لمتابعة الحمل والولادة في ثلاثة فروع: الناصرة ، أم الفحم وكفر كنا"بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244247.84
BTC
0.53
CNY