الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 01:01

علي سلّام: فتح صندوق محدودي الحركة لن يغيّر النتيجة وانا باق في منصبي

علي أبو الهيجاء
نُشر: 01/01/14 14:27,  حُتلن: 17:19

علي سلام لموقع العرب:

مسألة الأصوات اللاغية للجبهة باتت محتومة وليس للجبهة فيها اي احتمال لإحتسابها

انا متفاؤل جدًا، وحتى لو اقرت المحكمة فتح صندوق محدودي الحركة فسيبقى الفارق لصالحي

على الجبهة ان تأخذ بعين الاعتبار ان هذا المسار لن يجديها نفعًا

علي سلام باقٍ في الرئاسة، وهذا ايضًا بقرار المحكمة العليا التي ستصدر قرارها وسيكون لصالحنا قريبًا

قال علي سلّام رئيس بلدية الناصرة في حديث في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب فور خروجه من قاعة المحكمة:"لقد انتهينا للتو من جلسة المحكمة العليا، والقضاة سيصدرون قرارًا بعد المشاورة فيما بينهم خلال بضعة ايام على ما يبدو".



وردّ علي سلام على سؤال لموقع العرب حول الاصوات اللاغية التي تطلب الجبهة احتسابها وعددها 39 كانت قد ألغيت من ثلاثة صناديق، ورفضت مركزية الناصرة سابقًا احتسابها، وقال:"ان هذه المسألة محتومة، وليس للجبهة فيها أي احتمال، وما تبقى من استئنافات الأطراف هو صندوق محدودي الحركة الذي بيّنا خلال المداولات، وجود خروقات حدثت خلال عملية التصويت، حيث ستبت المحكمة بعد مرافعات الطرفين حول قرار فتح الصندوق ام تبني قرار لجنة الإنتخابات بإلغائه، والقضية العالقة هنا هي حول وجود صلاحية للجنة الانتخابات التي اقرت الالغاء، ام الصلاحية بهذا الخصوص هي للمحكمة العليا".
واضاف علي سلام لموقع العرب:"اما بخصوص استئناف قائمة ناصرتي فقد عرضنا امام المحكمة العليا مطالبنا بإعادة احتساب 21 صوتًا لاغيًا لي، حيث ستبت هيئة القضاة بمجمل القضايا سويةً".

"انا باقٍ في منصبي"
وأنهى رئيس بلدية الناصرة حديثه:"انا متفاؤل جدًا، وحتى لو اقرت المحكمة فتح صندوق محدودي الحركة فسيبقى الفارق لصالحي، وسأبقى بمنصبي رئيسًا للبلدية، فهذا لن يغير من النتائج، وعلى الجبهة ان تأخذ بعين الاعتبار ان هذا المسار لن يجديها نفعًا، وكجملة أخيرة أؤكد لأهلي في الناصرة... علي سلام باقٍ في الرئاسة، وهذا ايضًا بقرار المحكمة العليا التي ستصدر قرارها وسيكون لصالحنا قريبًا".
 

مقالات متعلقة