الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

تجديدات مهنية في مكابي وهبوعيل اكسال قبل الديربي بينهما في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 01/01/14 09:22,  حُتلن: 14:08

أكد الشقيقان المحامي علي وعمري شهوان مسؤولا الهبوعيل أن فريقهما ناضج وعلى قدر كبير من المسؤولية للفوز والحفاظ على الصدارة لتعويض خسارته الماضية أمام نادي دبورية (1-2)

إنضم لاعبا خط الوسط عمر غرة وموطي بن حيمو الى صفوف فريق هبوعيل عماد اكسال، متصدر لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، وذلك قبل لقاء الديربي أمام مكابي اكسال، يوم الجمعة (14:30). وتعتبر صفقة انضمامهما هامة جدا للفريق قبل الديربي، بحكم يجربتيهما الوفيرة، وخاصة بن حيمو صاحب اللعب في أعلى المستويات. عن تشكيلة الفريق سيغيب لاعب الوسط سعيد شلبي، نظرا لتجميعه للبطاقات الصفراوات.


موطي بن حيمو

وأكد الشقيقان المحامي علي وعمري شهوان، مسؤولا الهبوعيل، أن فريقهما ناضج وعلى قدر كبير من المسؤولية للفوز والحفاظ على الصدارة، لتعويض خسارته الماضية أمام نادي دبورية (1-2).

تجديدات
وأنهى الفريقان كامل استعداداتهما لخوض مباراة الديربي بينهما على ملعب اكسال، في مباراة قمة تندرج في اطار مباريات الأسبوع الثالث عشر. ويتربع فريق الهبوعيل على عرش اللائحة بفارق أربع نقاط عن فريق هبوعيل باقة الغربية، أقرب مطارديه، علما أن لاكسال مباراة زائدة. ويتخف عنه مكابي اكسال بسبع نقاط، وللمكابي مباراة أقل. ومن بين التجديدات في فريق مكابي اكسال انضمام لاعب الوسط عبد كعبية، وبالمقابل تحرير اللاعب محمد عمارية بعد مباراتين فقط لصالح نادي شباب الخليل من الدوري الفلسطيني. وسيغيب اللاعب رجا زعبي عن تشكيلة المكابي، بداعي ايقافه عن ثلاث مباريات. وقال قلب الدفاع محمود صوالحة، كابتن الفريق:"هذه المباراة عبارة عن مهرجان رياضي كسلاوي. النقاط ستبقى في اكسال، والأهم أن تنتصر الروح الرياضية، خاصة أن العلاقات طيبة بين لاعبي الطرفين".


عمر غرة

مقالات متعلقة