الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

توقعات الفلك لعام 2014 لبرجي القوس والجدي من موقع العرب.نت

كل العرب
نُشر: 31/12/13 21:24,  حُتلن: 08:42

يعتبر عام 2014 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي 

تطورات من الناحية العاطفية قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنة

يخبرنا الفلك حول توقعات 2014 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد، والذي سيكون المفتاح الأساسي لنجاح و تقدم كل برج. قد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو 2014 بعض التقدم والانتعاش من الناحية المالية والإقتصادية. النصف الثاني من سنة 2014 هي فترة اكتساب الخبرات والتعلم منها، فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات والتي تسمى فترة الإستفادة من الدروس، لأنها ستضفي الكثير من الخبرة لكل برج.

برج القوس 
يعتبر عام 2014 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات و النجاحات في كافة مجالات الحياة. النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات والزيادة في الدخل لمواليد برج القوس، أيضا قد تحمل فرص للسفر واكتساب الخبرات. أيضا تطورات من الناحية العاطفية قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنة.

برج الجدي
يعتبر عام 2014 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي. فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضية نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيرة، مما يعطيهم شعور بالراحة ويدفعهم الى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل. قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصية في العمل خلال النصف الأول من السنة ولكنه سيتجاوز هذه المشاكل مع نهاية الربع الأول من السنة.

مقالات متعلقة