الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

توقعات الفلك لعام 2014 لبرجي الأسد والعذراء من موقع العرب.نت

كل العرب
نُشر: 31/12/13 21:22,  حُتلن: 13:16

من الناحية المهنية تعد سنة 2014 مواليد الأسد بالكثير من النجاح والإزدهار

خلال النصف الثاني من السنة قد يمر العذراء ببعض المشاكل المادية والتي تؤثر على حياته الشخصية

يخبرنا الفلك حول توقعات 2014 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد، والذي سيكون المفتاح الأساسي لنجاح و تقدم كل برج. قد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو 2014 بعض التقدم والانتعاش من الناحية المالية والإقتصادية. النصف الثاني من سنة 2014 هي فترة اكتساب الخبرات والتعلم منها، فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات والتي تسمى فترة الإستفادة من الدروس، لأنها ستضفي الكثير من الخبرة لكل برج.



برج الأسد
من الناحية المهنية تعد سنة 2014 مواليد الأسد بالكثير من النجاح والإزدهار، فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبرة في حياته المهنية بسبب تعاطيه مع مواقف ومشاكل متنوعة في العمل. حيث يمكن أن تقسم سنة 2014 لمواليد الأسد الى قسمين النصف الأول هو فترة الازدهار وتحقيق النجاح والنصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد والمثابرة للنجاح.

برج العذراء 
عام 2014 هو عام التغيرات لمواليد برج العذراء، يكون هذا التغير في كافة المجالات “العمل – العائلة – الحب”. قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2014 أن يواكب هذه التغيرات وأن يستغل الفرص المتاحة لصالحه، لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات. خلال النصف الثاني من السنة قد يمر العذراء ببعض المشاكل المادية والتي تؤثر على حياته الشخصية، لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشئ من الصبر و محاولة إستغلال أية فرص متاحة.

مقالات متعلقة