الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 14:01

توقعات الفلك لعام 2014 لبرجي الحمل والثور من موقع العرب.نت

كل العرب
نُشر: 31/12/13 21:21,  حُتلن: 07:17

النصف الثاني من سنة 2014 هي فترة اكتساب الخبرات والتعلم منها، فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات والتي تسمى فترة الإستفادة من الدروس لأنها ستضفي الكثير من الخبرة لكل برج

يخبرنا الفلك حول توقعات 2014 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد، والذي سيكون المفتاح الأساسي لنجاح و تقدم كل برج. قد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو 2014 بعض التقدم والانتعاش من الناحية المالية والإقتصادية. النصف الثاني من سنة 2014 هي فترة اكتساب الخبرات والتعلم منها، فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات والتي تسمى فترة الإستفادة من الدروس، لأنها ستضفي الكثير من الخبرة لكل برج.



برج الحمل :
تعتبر سنة 2014 من السنوات الجيدة لمواليد برج الحمل، حيث تعد سنة 2014 مواليد برج الحمل بالنجاح وتحقيق الأحلام التي تم التخطيط لها في 2014، خاصة فيما يتعلق بالترقيات والتطور الوظيفي فقد تكون سنة ممتازة من الناحية المهنية. أما الحياة العائلية ستكون جيدة و هادئة خلال العام، بالنسبة الى الأوضاع المادية في طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2014. للعازبين الكثير من الفرص الجيدة للزواج في أكتوبر ونوفمبر.

برج الثور:
قد يكون عام 2014 منوع ومختلف على مدار السنة لمواليد برج الثور، فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنة وخاصة الذين يسعون الى تحسين دخلهم. النصف الثاني من سنة 2014 تعتبر سنة الازدهار والترقيات وزيادة الدخل، ولكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفترة فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعة حول مشروع ما، فيجب على مواليد الثور توخي الحذر. أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائلية ولا سيما في النصف الأول من السنة سواء كانت مع الأسرة أو مع المتزوجين.

مقالات متعلقة