الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

زلاتان: أتمنى فوز سانتا كلوز بالكرة الذهبية بدلاً من ريبيري ورونالدو وميسي

كل العرب
نُشر: 31/12/13 08:42,  حُتلن: 19:01

زلاتان إبراهيموفيتش :

لا يمكن أن أكون راضياً تماماً يتقدم الفريق والنادي حقق قفزة في زمن قياسي لكن علينا مواصلة العمل لدينا مزايا كبيرة وأنا متفائل في المستقب

قال زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان أنه يتمنى فوز سانتا كلوز بجائزة الكرة الذهبية بدلاً من الثلاثي المرشحين لإحرازها وهم فرانك ريبيري وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.



وفي المؤتمر الصحفي المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة، قال زلاتان مازحاً:" الكرة الذهبية؟ بالنسبة لي، يستحقها الثلاثة لكن من يجب أن يفوز بها هو سانتا كلوز".

مواصلة العمل
وتحدث إبرا عن مستقبله مع النادي البرايسي قائلاً:" نعم، إحدى الخيارات إنهاء مسيرتي في باريس وسنرى ما سيحدث في المستقبل"، واضاف قائلا:" لا يمكن أن أكون راضياً تماماً. يتقدم الفريق والنادي حقق قفزة في زمن قياسي لكن علينا مواصلة العمل. لدينا مزايا كبيرة وأنا متفائل في المستقبل".

مبادرة المشروع 
وتحدث عن مواجهة فريقه ضد ريال مدريد الخميس القادم ودياً وعن لقائه بمدربه السابق أنشيلوتي وكريستيانو رونالدو: “سنرى كارلو انشيلوتي الذي كان ضمن مبادرة المشروع الباريسي الجديد وترك أثره بوضوح. لقد انتشل النادي والمجموعة. إنه مدرب رائع وكنت سعيداً بالعمل معه في باريس وأتمنى له الأفضل في مدريد".

مقالات متعلقة

Got