الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

بيكيه مدافع نادي برشلونة: منتخب كاتالونيا لديه لاعبين على مستوى عالمي

كل العرب
نُشر: 30/12/13 17:36,  حُتلن: 21:23

جيرارد بيكيه:

يمكننا التنافس مع بقية المنتخبات

الشيء المهم هو أن نلعب كرة قدم جيدة وأن لا تكون هناك أي إصابات في هذا المساء سوف يكون هناك لاعبين على مستوى عالمي على أرض الملعب

أوضح مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه أن منتخب كاتالونيا يمكن أن يتنافس على مستوى عال في عالم كرة القدم، في إشارة إلى المباراة الودية ضد منتخب الرأس الأخضر المقررة مساء الاثنين على ملعب مونتجويك. وحذر اللاعب جيرارد بيكيه أن على برشلونة التركيز أولاً على المباراة إلتشي قبل الاقتراب من الصدام المرتقب ضد أتليتيكو مدريد في الجولة (19) من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب فيسنتي كالديرون.

 

وتحدث بيكيه في مؤتمره الصحفي عن منتخب كاتالونيا وقال: “الشيء المهم هو أن نلعب كرة قدم جيدة وأن لا تكون هناك أي إصابات، في هذا المساء سوف يكون هناك لاعبين على مستوى عالمي على أرض الملعب، نحن يمكننا التنافس مع بقية المنتخبات لكن من الصعب أن نقول بالضبط إلى أي مدى يمكن أن نذهب”.
وفيما يتعلق بوضع نادي برشلونة في الوقت الحالي واضاف: “في هذه اللحظة هناك جو عظيم في النادي وليس هناك حالة من عدم اليقين كما يدعي البعض، الفريق في وضع جيد للغاية ونحن في خارج ملعبنا فزنا في كل شيء، نحن البارسا وسوف نقدم كل ما لدينا كما نفعل دائماً”.
 

مقالات متعلقة

Got