الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

الطيرة:المصادقة على توزيع المهام وتركيب اللجان في البلدية الجديدة

كل العرب
نُشر: 30/12/13 09:38,  حُتلن: 09:43

صادق غالبية الأعضاء على تعيين المحامي سامح عراقي قائماً بالأعمال وعلى تعيين د. وليد ناصر نائباً ثانياً لرئيس البلدية وتميم ناصر نائباً فخرياً ثالثاُ

عقدت بلدية الطيرة مساء يوم الأحد 29/12/2013 جلسة بلدية عادية رقم 13/2/3 بحضور رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي وأعضاء البلدية المنتخبون، للمصادقة على اختيار نواب الرئيس، وتشكيل لجان البلدية المختلفة. وقد شارك في الجلسة محاسب البلدية السيد يوسف خاسكية، مراقب البلدية السيد خالد عراقي، والسيد منير ناصر محامي البلدية للشؤون القانونية، بالإضافة إلى العديد من الضيوف الحضور.

في بداية الجلسة وبعد الترحيب بجميع اعضاء البلدية والحضور، نوه رئيس بلدية الطيرة إلى هذه الجلسة التي جاءت بعد عدة أحداث اطلاق نار مؤسفة جرت في المدينة، والذي أسفر أخرها عن مقتل الشاب أحمد زياد عراقي، الذي تمّ قتله بدم بارد، حيثُ استنكر رئيس البلدية باسمه وباسم بلدية الطيرة هذه الجريمة النكراء والحوادث التي جرت في المدينة مخلفةً وراءها العديد من المصابين، داعياً الجهات المسؤولة وعلى رأسها الشرطة بتحمل المسؤولية والعمل الجاد لكشف ملابساتها والقبض على مرتكبيها.
بعد ذلك عرض رئيس البلدية أمام السادة الأعضاء، تشكيلة الإدارة الجديدة للبلدية، حيثُ صادق غالبية الأعضاء على تعيين المحامي سامح عراقي قائماً بالأعمال، وعلى تعيين د. وليد ناصر نائباً ثانياً لرئيس البلدية والسيد تميم ناصر نائباً فخرياً ثالثاُ. كما وتمّ تعيين السادة الأعضاء حسام سلطان واحسان بشارة نواباً فخريين. وقد تمّ ايضاً المصادقة بتصويت اغلبية الأعضاء على تعيين اللجان المختلفة في البلدية ورؤسائها واعضائها المؤلفة من جميع الاطياف السياسية.

ميزانيات مستعجلة
خلال الجلسة تمّ للمرة الاولى في تاريخ بلدية الطيرة تعيين الانسة نادرة صالح منصور مستشارة لشؤون المرأة ضمن عدة مستشارين عددين سيقومون بالعمل على تحسين العمل البلدي وخدمة الجمهور في مجالات مختلفة جديدة. كما وصادقت البلدية خلال اجتماعها على ميزانيات مستعجلة من قبل بعض الوزارات لتطوير واستكمال بعض المشاريع القائمة في الطيرة، بقيمة اكثر من 2 مليون شاقل. وفي نهاية الجلسة عرض عضو البلدية السيد حسام سلطان صورة السيد المرحوم هاشم فايز سلطان ليتم اضافتها الى جانب صور رؤساء بلدية الطيرة، والذي استلم رئاسة البلدية لفترة قصيرة بعد وفاة الرئيس السابق المرحوم طارق عبد الحي في عام 1993.

مقالات متعلقة