الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

اليوم: هبوعيل أشكلون يواجه مكابي يفنة ضمن الأسبوع 17 في الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 30/12/13 07:45,  حُتلن: 13:26

مدرب الفريق داني جولان:

بغض النظر عن الغيابات في يفنة فاننا ملزمون بالفوز خاصة أن النتائج التي كانت يوم الجمعة تصب في صالحنا لكن يجب أن نكمل ذلك بالفوز في المباراة المقبلة

أعتقد أننا نحقق المطلوب منا في المباريات الأخيرة عدا الخسارة أمام نتسيرت عيليت المنافسة في أعلى اللائحة ستستمر حتى المباراة الأخيرة

يستضيف فريق هبوعيل أشكلون، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة، فريق مكابي يفنة، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الممتازة، علما أن الفريقين يتنافسان مع هبوعيل شباب اللد ومكابي الاخاء الناصرة ضمن القمة للدخول في إختبارات الصعود. وجمع فريق هبوعيل أشكلون ثماني نقاط في مبارياته الخمس الماضية، علما أنه في مباراته الأخيرة خسر أمام هبوعيل نتسيرت عيليت بهدف يتيم. ولديه فرصة كبيرة لتقليص فارق النقاط عن المرتبة الثانية الى نقطة وحيدة، ففوزه على يفنة سيضمن له ذلك.


داني جولان

وقال مدرب الفريق داني جولان:"بغض النظر عن الغيابات في يفنة فاننا ملزمون بالفوز، خاصة أن النتائج التي كانت يوم الجمعة تصب في صالحنا، لكن يجب أن نكمل ذلك بالفوز في المباراة المقبلة. أعتقد أننا نحقق المطلوب منا في المباريات الأخيرة، عدا الخسارة أمام نتسيرت عيليت. المنافسة في أعلى اللائحة ستستمر حتى المباراة الأخيرة".

رصيد أشكلون 
ورصيد أشكلون في بيته مشجع، فقد فاز أربع مرات وتعادل مرتين، وكانت له خسارة وحيدة، مما يعني أنه مرشح للفوز. ويعتمد جولان كثيرا على قدرات المهاجم أوسي ماولي مع 14 هدفا حتى الآن والمجرب باروخ ديجو والفعال يحيئيل تساجاي.
ويشكو فريق مكابي يفنة من مشكلة عويصة في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل أشكلون، حيث سيغيب عنه قلبا الدفاع جولان حرمون وموران جان، بسبب ابعادهما في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل العفولة (0-0)، وسيضطر الطاقم المهني الى الاعتماد على قدرات لاعبين شبان أو من خط الوسط في محاولة لسد الفراغ. وقد يتم الاعتماد على قدرات المدافع الأيسر رحاميم تشوكول أو يفجيني كابلان أو نداف مونيس. ومن الواضح أن غياب حرمون وموران المجربان، سيؤثر كثيرا على فريق يفنة. زد على ذلك أن رصيد الفريق خارج ملعبه متواضع وغير مشجع، فقد فاز مرتين وتعادل مثلهما وخسر ثلاث مرات. يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز يفنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات متعلقة