الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 22:01

كريستيانو رونالدو: كنت الأحق بالكرة الذهبية خلال السنوات الماضية

كل العرب
نُشر: 29/12/13 09:13,  حُتلن: 14:22

كريستيانو رونالدو :

العفو عن مورينيو؟ أنا أسامح جميع الناس لم يسبق لي أن تشاجرت مع أحد أو قلت سوءً عن شخص ما...هذا ما قمت به طيلة مسيرتي وسأواصل القيام به

لم يتردد نجم ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" في اعتبار نفسه الأحق بالكرة الذهبية في السنوات الأخيرة كما تطرق إلى العمل مع مواطنه "جوزيه مورينيو" مؤكدًا أنه سيعود للتدرب تحت إمرته لو كان الأمر بيده.



ففي حديث لصحيفة "أبولا" بعد حصوله على جائزة "شخصية سنة 2013"، قال "مورينيو؟.. لو كان الأمر بيدي لعدت للعمل معه، ونفس الأمر ينطبق على مدربين آخرين عملت معهم في السابق كفيرجيسون، بولوني وبليجريني، إنهم مدربون تعلمت منهم الشيء الكثير، وذكرياتي معهم ممتازة، فقد أعطوني الفرصة للتطور كشخص وكلاعب كرة قدم".

نفس المستوى
وواصل حديثه في نفس السياق: "العفو عن مورينيو؟ أنا أسامح جميع الناس، لم يسبق لي أن تشاجرت مع أحد أو قلت سوءً عن شخص ما...هذا ما قمت به طيلة مسيرتي وسأواصل القيام به، الأمر الوحيد الذي أريد القيام به هو النجاح في مسيرتي وإن كان هناك أشخاص ينافسونني في نفس المستوى فإن الأمر أفضل لي"، ولم ينس التطرق إلى الكرة الذهبية "بالطبع أستحق الفوز بالكرة الذهبية، والأمر ينطبق على السنة الماضية والسنة التي سبقتها. أعتقد انني أستحق الفوز بالكرة الذهبية في كل السنوات الماضية. أحب الفوز دائمًا، لكن هذا الأمر لا يتوقف علي وحدي، والحياة هكذا، فأحيانًا تفوز وأحيانًا تخسر".

عائقًا كبيرًا 
واختتم كلامه متطرقًا إلى جاريث بيل "بيل يتأقلم مع الأجواء بشكل جيد ومشاكله راجعة لعدم تحضيره بشكل جيد للموسم وبسبب الضغوط الكبيرة التي يعاني منها كما أن اللغة تشكل كذلك عائقًا كبيرًا بالنسبة له، لكنه لاعب ساعد الفريق كثيرًا حتى الآن، وهو لاعب كبير سيساعدنا على تحقيق الألقاب".

مقالات متعلقة

Got