الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

نادي دبورية يفوز على هـ.اكسال (2-1) ويفتح باب الصعود الى الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 28/12/13 18:51,  حُتلن: 21:06

جاءت المباراة هجومية من قبل الطرفين حيث فتش كل طرف عن حسم المباراة لصالحه

جاء الهدف الأول في الدقيقة الأربعين حينما سيطر مؤيد لوابنة على كرة في منطقة جزاء دبورية وسجل عن قرب هدف التفوق للكسلاويين

فتح نادي دبورية باب المنافسة للصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى على مصراعيه، بعد تغلبه ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" على متصدر اللائحة، فريق هبوعيل اكسال بهدفين مقابل هدف. وأجريت المباراة ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر، بحضور أكثر من ألف متفرج على ملعب اكسال.



وقبل المباراة قام المحامي علي شهوان، رئيس الادارة الكسلاوية، بتكريم زهير يوسف، رئيس مجلس دبورية، باسم مجلس محلي اكسال وادارة الفريق الكسلاوي، بعد أن تعذّر حضور المحامي عبد السلام دراوشة، رئيس مجلس اكسال، لأسباب طارئة.

مباراة هجومية
وجاءت المباراة هجومية من قبل الطرفين، حيث فتش كل طرف عن حسم المباراة لصالحه. وجاء الهدف الأول في الدقيقة الأربعين، حينما سيطر مؤيد لوابنة على كرة في منطقة جزاء دبورية وسجل عن قرب هدف التفوق للكسلاويين. لم تمر سوى دقيقة واحدة واذا بكوبي تراكا، لاعب دبورية حاليا واكسال في بداية الموسم الحالي، يدرك التعادل، وهكذا انتهى الشوط الأول. وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقة واحدة نجح المهاجم معاذ عزايزة بتسجيل هدف الفوز لدبورية. وبعد ذلك شن الكسلاويون هجوما مكثفا على مرمى دبورية بغية ادراك التعادل، لكن دون جدوى في ظل امتياز الدفاع بقيادة حارس المرمى أودي ليفي، كما أن الهجمات المرتدة لدبورية بقيادة حمادة البعل الفعال والمجرب محمود الجبر ومعاذ عزايزة وكوبي تراكا أربكت دفاع اكسال. وعدا دبورية، فان فرق عيروني نيشر ومكابي اكسال وهبوعيل باقة الغربية ومكابي كفر قرع استفادت كثيرا من خسارة هبوعيل اكسال للاقتراب منه أكثر.

مقالات متعلقة