الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

هـ.باقة يحقق فوزا على هـ.عسفيا ومشجعون يرفعون العلم الفلسطيني في الملعب

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 28/12/13 18:24,  حُتلن: 21:44

الجمهور البيقاوي رفع العلم الفلسطيني على مدرج الملعب رداً على تصريحات عضو الكنيست "ميري ريجف" من حزب الليكود

الهدف الاول سجل لباقة في الدقيقة الـ 20 بعد تمريرة ذكية من اللاعب دودو لياني نحو نير كوهين والذي لم يخطئ امام حارس عسفيا، معلنا تقدم باقة 1-0

حقق فريق هبوعيل باقة فوزاً جديداً، وسهلاً، يضاف إلى سلسلة انتصاراته هذا الموسم، وذلك بعد تغلبه على ضيفه هبوعيل عسفيا، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ارض ملعب باقة البلدي، ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر لدوري الدرجة الثانية الشمالية ب، بعد أن سجل الفريق البيقاوي أربعة أهداف نظيفة.



الهدف الاول سجل لباقة في الدقيقة الـ 20، بعد تمريرة ذكية من اللاعب دودو لياني نحو نير كوهين، والذي لم يخطئ امام حارس عسفيا، معلنا تقدم باقة 1-0. ثم عاد دودو لياني ليطبخ الهدف الثاني بكرة مرفوعة نحو لاعب الدفاع البقاوي داندي، ليسجل الهدف الثاني لصالح هبوعيل باقة. وبدا أن شهية كتيبة الهجوم البيقاوية كانت مفتوحة لتسجيل المزيد من الاهداف، حيث عاد اللاعب خالد مندة لتسجيل هدف باقة الثالث في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الاول بتقدّم هبوعيل باقة بثلاثة اهداف نظيفة. في الشوط الثاني، وبعد أن رأى المدرب هشام الزعبي بأن نتيجة المباراة قد حسمت، قام باجراء تبديلات في صفوف الفريق البيقاوي، ليخفف بذلك من الضغط على مرمى هبوعيل عسفيا، وليشرك عدد أكبر من لاعبي الاحتياط. ورغم هذا استطاع الفريق في الدقيقة 65 تسجيل الهدف الرابع لهبوعيل باقة، بعد كرة مرفوعة من ثائر كتانة صوب صندوق الجزاء، ليرسلها اسلام مواسي سهلة الى الشباك، ولتنتهي المباراة بفوز بيقاوي باربعة اهداف نظيفة.

العلم الفلسطيني على المدرج
يشار إلى أن الجمهور البيقاوي رفع العلم الفلسطيني على مدرج الملعب رداً على تصريحات عضو الكنيست "ميري ريجف" من حزب الليكود، حيث قامت بشن تهجم عنصري عبر صفحتها الخاصه في الفيس بوك ضد أتحاد ابناء سخنين، وذلك بحجة رفع الجمهور السخنيني الاعلام الفلسطينيه في المباراه ضد فريق بيتار القدس في استاد الدوحة، وكذلك ما قام به نفر من جمهور بيتار القدس بحرق مقاعد الباص الذي أقلهم من الاستاد وتمزيق صفحات القران الكريم.

مقالات متعلقة