الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

تعاون بين زوهر وعبد الحليم من أجل مجلسي كفرمندا وبستان المرج

كل العرب
نُشر: 28/12/13 15:20,  حُتلن: 15:26

يعقوب زوهر:

التعاون بين السلطات المحلية ضروري وناجع ويكمن في طياته فائدة جمّة وتشكل ايضاً وسيلة ضغط للحصول على الميزانيات واهتمام المكاتب الحكومية بهذه السلطات المحلية

وصل الى موقع العرب اليوم السبت بيان صادر عن مكتب العلاقات العامة سعيد بدران، جاء فيه: "التقى رئيس مجلس اقليمي بستان المرج، يعقوب زوهر، برئيس مجلس محلي كفرمندا المنتخب، طه عبد الحليم، وذلك في اطار توثيق التعاون بين الجانبين، والعمل المشترك من اجل تطوير المجلسين".



وأضاف البيان: "وقام طه عبد الحليم خلال هذا اللقاء، بتقديم هدية رمزية ليعقوب زوهر بمناسبة تعيينه لرئاسة مجلس اقليمي بستان المرج، ولقبه ببلدوزر السلطات المحلية، وذلك نظراً للنجاح المميز الذي حققه اثناء توليه رئاسة مجلس طرعان المحلي، والانجازات الاخرى التي استطاع من تحقيقها حتى الآن منذ تسلمه رئاسة مجلس اقليمي بستان المرج".
وجاء في البيان: "وقال يعقوب زوهر انّه تربطه علاقات جيدة مع رئيس مجلس كفرمندا، وانهما بحثا خلال هذا اللقاء سبل التعاون واتفقا على العمل معاً لدى الوزارات والمكاتب الحكومية المختلفة من اجل تطوير بلدة كفر مندا وقرى مجلس اقليمي بستان المرج.
واضاف يعقوب زوهر قائلاً ان التعاون بين السلطات المحلية ضروري وناجع، ويكمن في طياته فائدة جمّة، وتشكل ايضاً وسيلة ضغط للحصول على الميزانيات، واهتمام المكاتب الحكومية بهذه السلطات المحلية".

مقالات متعلقة