الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

النائبة حنين:نستنكر الاعتداءات على المواطنين والأغلبية ترفض الجبهة

كل العرب
نُشر: 28/12/13 14:37,  حُتلن: 18:44

زعبي ناشدت رئيس البلدية وجميع القوى المسؤولة في الناصرة بالعمل على الضغط على الشرطة من أجل القبض على الجناة

زعبي أكدت أنه لا حل لما يجري سوى بطريقتين: إما إلغاء المحاكم والتوصل ألى توافق أهلي خارج المحكمة أو الاتفاق على أعادة الانتخابات وليحسم النصراويون جميعا الامر

النائبة زعبي تدعو القيادات النصراوية إلى اجتماع عاجل

وصل الى موقع بيان صادر عن النائبة حنين زعبي، جاء فيه: "استنكرت النائبة حنين زعبي الاعتداءات الخطيرة والجبانة على المواطنين النصراويين وعلى السيدين دخيل الحامد وكمال ابو أحمد، وأرسلت في أعقاب تلك الاعتداءات رسالة إلى الشرطة حملتها فيها تبعات تراخيها في القبض على الجناة خاصة وأن هنالك أدلة واضحة على الجناة، مما يدل على أن هنالك قرارا في الشرطة بعدم ردع حفنة من الصبية، بالإمكان ردعها بسهولة".



وأضاف البيان: "وقالت زعبي أن ما يجري في الناصرة اليوم غير مقبول حتى على مصوتي الجبهة وناصرتي، فالأوائل يرفضون تعنت الجبهة وعنادها حيث يعلمون ان كل ما يحصل وسيحصل في البلد، سببه عدم التسليم بنتيجة الانتخابات، حتى لو كان ذلك على حساب ادخال البلد في دوامة من العنف والتوتر. ومن المؤكد أن الغالبية الساحقة من مصوتي الطرفين يرفضون اللجوء إلى العنف والتحريض الطائفي، وأجواء العصبيات والاستقطابات المختلفة".

الضغط على الشرطة 

وجاء في البيان: "وناشدت زعبي رئيس البلدية وجميع القوى المسؤولة في الناصرة، بالعمل على الضغط على الشرطة من أجل القبض على الجناة. من جهة ثانية، أكدت زعبي أنه لا حل لما يجري سوى بطريقتين: إما إلغاء المحاكم والتوصل ألى توافق أهلي خارج المحكمة، أو الاتفاق على أعادة الانتخابات، وليحسم النصراويون جميعا الامر.
وأكدت زعبي قائلة: "إن وضع حد للعنف هي مسؤوليتنا جميعا، بدءا من رئيس البلدية السيد علي سلام، وقيادة حركة ناصرتي، وقيادات الجبهة والأهلية والموحدة وشباب التغيير ورجال الدين والشخصيات الاجتماعية المختلفة، وكل عقلاء البلد، حيث نتحمل جميعا مسؤوليتنا عما يحدث. وبناء عليه أدعو هذه القيادات إلى اجتماع عاجل للخروج بموقف موحد، ضد الطائفية والعنف وانفلات الأمور". منوهة أن الأغلبية لا تريد الجبهة، لكنها أيضاً لا تريد العنف ولا شرذمة البلد، ولا فقدان السيطرة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247996.81
BTC
0.51
CNY