الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

جبهة الناصرة في زيارة تضامنية الى منزل كمال ابو احمد بعد إلقاء قنبلة صوتية على منزله

كل العرب
نُشر: 28/12/13 10:59,  حُتلن: 13:02

أبرز ما جاء في بيان الجبهة:

يأتي هذا الاعتداء الجبان ضمن مسلسل التخريب والاعتداءات والتهديدات لناشطي الجبهة

الناشط الجبهوي قد تعرض قبل يومين من القاء القنبلة لحملة ضغوطات وتهديدات من جهات مقربة من "ناصرتي

جبهة الناصرة الديمقراطية تعود وتحمل الشرطة المسؤولية الكاملة بحماية المواطنين وممتلكاتهم خاصة وانها تعلم علم اليقين من اين تاتي رياح التهديد

جاء عبر صفحة الفيسبوك التابعة لرامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة السابق، انه "قام جرايسي وكادر من الجبهة بزيارة تضامنية الى منزل  كمال ابو احمد رئيس مجلس العمال في الناصرة، بعد الإعتداء عليه والقاء قنبلة صوتية على منزله".

 
كمال ابو احمد

اليكم بيان جبهة الناصرة:"تستنكر جبهة الناصرة الديمقراطية حادث الاعتداء على بيت ناشط جبهوي بإلقاء قنبلة صوتية على بيته. وكان مجهولون قد وصلوا الى بيت الناشط الجبهوي، قبل منتصف الليل، والقوا قنبلة صوتية، دون احداث اضرار وولوا هاربين". واضاف البيان:"وكان الناشط الجبهوي قد تعرض قبل يومين من القاء القنبلة لحملة ضغوطات وتهديدات من جهات مقربة من "ناصرتي"، في محاولة للتاثير على المسار القضائي للانتخابات. ويأتي هذا الاعتداء الجبان ضمن مسلسل التخريب والاعتداءات والتهديدات لناشطي الجبهة، التي ارتفعت في الشهر الاخير، بما في ذلك القاء قنبلة مولوتوف على بيت سكرتير الجبهة، دخيل حامد وتحطيم عشرات السيارات" كما جاء في البيان.
 
إدانة اعمال التخريب
وأضاف البيان:"جبهة الناصرة الديمقراطية تعود وتحمل الشرطة المسؤولية الكاملة لحماية المواطنين وممتلكاتهم، خاصة وانها تعلم علم اليقين من اين تأتي رياح التهديد والوعيد ومن هو عنوان اثارة الفتنة الطائفية في المدينة" كما جاء في البيان. واختتم بيان جبهة الناصرة:"جبهة الناصرة الديمقراطية تدعو كل الاوساط لاصلاح ذات البين، وهم كثر، واعتماد الموضوعية ومصلحة المدينة والتمتع بالشجاعة في التنديد بكل مظاهر العنف والعصبيات الهدامة وادانة اعمال التخريب والقاء القنابل على البيوت، وهذا اضعف الايمان. من يراهن على تحقيق مكاسب سياسية من هذا الانفلات واللعب بالنار فهو واهم!" الى هنا بيان الجبهة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
242201.07
BTC
0.53
CNY