الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

إنييستا: سأبكي عند رحيل فالديس وميسي الأفضل في العالم

كل العرب
نُشر: 28/12/13 09:18,  حُتلن: 23:13

أندريس إنييستا:

المرء يقول أحيانًا أشياءً دون أن يُفكر أو أن تكون له نية في إيذاء الآخر ميسي لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا إنه عنصر محوري لبرشلونة

أكد نجم برشلونة "أندريس إنييستا" أنه سيكون مُضطرًا لذرف الدموع عند مغادرة زميله فيكتور فالديس للنادي خلال الصيف المقبل، كما قلل من قيمة الخلاف الحاصل بين ليونيل ميسي وإداري برشلونة "باولو فاوس". ففي حديث خص به قناة "لاسيكستا" الاسبانية، قال اللاعب المنحدر من ألباسيتي "المرء يقول أحيانًا أشياءً دون أن يُفكر أو أن تكون له نية في إيذاء الآخر. ميسي لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، إنه عنصر محوري لبرشلونة".

وواصل في سياق متصل "سأكون سعيدًا جدًا إن فاز ميسي بالكرة الذهبية، لأن ذلك يجعل الفريق يشعر بأنه ساهم في ذلك...بالمقابل، لا أعتقد أن هناك حملة ضد ميسي في الوقت الحالي. ميسي هو الرقم واحد في العالم ومن المهم أن يكون مرتاحًا في ناديه" وفيما يخص رحيل فيكتور فالديس "من المؤكد أنني سأذرف دموعًا عند رحيل فالديس، فأنا معجب كبير به ودموعي تنزل بسهولة" كما لم يتردد في الحديث عن أفضل وأسوأ ما وقع للبرسا سنة 2013 "الأفضل سنة 2013 كان الفوز بالدوري الاسباني، أما الأسوأ فقد كان مرض تيتو فيلانوفا ورحيله عن النادي".

مقالات متعلقة

Got