الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

النادي الرياضي باقة يلتهم فرق الدوري بفوز جديد على مكابي طيرات هكرمل

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/12/13 18:49,  حُتلن: 21:24

يتربعّ فريق النادي الرياضي باقة على عرش الدوري برصيد كامل بفوزه بجميع مبارياته والتي جمع فيها 27 نقطة وسجل فيها 32 هدفاً فيما دخلت شباكه 4 أهداف فقط

استمر فريق النادي الرياضي باقة بمشوار تقدّمه وتثبّته بالمكان الأول في لائحة دوري الدرجة الثالثة - شومرون، بعد تحقيقه لفوز جديد آخر، يضاف إلى سلسلة انتصاراته في أول موسم رياضي له، خلال مباريات الأسبوع العاشر للدوري.

فقد استطاع تلاميذ المدرب حنا فرهود حسم اللقاء الذي جمع الفريق مع فريق مكابي عيروني طيرات هكرمل، صاحب المكان الرابع في لائحة الدوري، لصالحهم، على ملعب طيرات هكرمل وبحضور العشرات من مشجعي الفريق ومؤيديه، بعد فوز الفريق بهدفين مقابل هدف واحد، سُجلت جميعها خلال شوط المباراة الثاني. وسجل لباقة كل من اللاعب سيتو يعقوبيان في الدقيقة ال 66، بعد مرواغة رائعة من اللاعب سيد عويسات لدفاع الخصم وتمريرة ذكية، واللاعب مرادونا ديبي في الدقيقة ال 70 هدفي باقة، فيما سجّل للفريق المستضيف اللاعب داني شوشان (د 88).
وبهذا الفوز يتربعّ فريق النادي الرياضي باقة على عرش الدوري برصيد كامل، بفوزه بجميع مبارياته، والتي جمع فيها 27 نقطة وسجل فيها 32 هدفاً، فيما دخلت شباكه 4 أهداف فقط.

مقالات متعلقة