الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

فايز اشتيوي مالك صحيفة كل العرب وموقع العرب للجبهة: مقاطعتكم شهادة شرف لنا

كل العرب
نُشر: 26/12/13 19:30,  حُتلن: 22:39

فايز اشتيوي:
جبهة الناصرة "غير الديمقراطية" اعلنت مقاطعتها للموقع والصحيفة لأننا لا نغرد مع السرب، ولا نردد النوتة الممجوجة كباقي افراد الجوقة من الأتباع والعبيد الذين صمّت آذانهم وعميت أبصارهم

الجبهة قررت مقاطعتنا لأننا نكتب الحقيقة، ولا نكذب على الناس ولا نقبل ذر الرماد بالعيون... ولا نداهن ولا نقلب الحقائق

اليوم يطل علينا جرايسي طالبًا الحراسة لبيته وعلينا ان نكذب على الناس فممنوع ان ننشر الخبر الصحفي وممنوع احراج الجبهة، ولكي نرضيهم علينا ان نعرف ونلتزم الصمت !!

الاصوات النشاز التي اعتادت الطاعة والعبودية والحديث عن الاقنعة وعن التخوين والمهنبة والوطنية اقول ليس انتم من يوزع النياشين على الاخرين بعد فضيحتكم مع الجنود فقد وصلتم الى اسفل الدرك والمطلوب اليوم القليل من الحياء ولكن ان لم تستح فافعل ما شئت 

ما الجديد ؟!! انتم مقاطعون لنا منذ 15 عاما

نحن لن نقاطعهم لأنهم لا يرقون الى مستوى المقاطعة!

أعرب فايز اشتيوي مدير عام ومالك صحيفة كل العرب عن استهجانه وامتعاضه ازاء البيان الصادر عن جبهة الناصرة والتي تعلن فيه مقاطعتها لموقع العرب وصحيفة كل العرب في أعقاب نشر خبر يتعلق بتوجه عضو البلدية رامز جرايسي للشرطة بطلب تأمين حماية شخصية له. وشدد اشتيوي ان البيان الذي اصدرته الجبهة هو التحريضي بحق موقع العرب الذي يواصل تأدية رسالته الصحفية بكل مهنية، وليس العكس، خاصة عندما استخدمت الجبهة عبارة "معاديين" في اشارة الى الموقع والصحيفة!!.

وقال فايز اشتيوي ردًا على البيان، ان جبهة الناصرة "غير الديمقراطية" اعلنت مقاطعتها للموقع والصحيفة لأننا لا نغرد مع السرب، ولا نردد النوتة الممجوجة كباقي افراد الجوقة من الأتباع والعبيد الذين صمّت آذانهم وعميت أبصارهم".

لن نكذب ولن نداهن ولن نقلب الحقائق
وأضاف:"ان الجبهة قررت مقاطعتنا لأننا نكتب الحقيقة، ولا نكذب على الناس ولا نقبل ذر الرماد بالعيون... ولا نداهن ولا نقلب الحقائق، عندما يتوجهون الى المحكمة مطالبين بفرز اصوات الجنود، فنحن قلنا حينها جنود، وهم قالوا اصوات محدودي الحركة وإتضح كذبهم واعترفوا بالنهاية بعدما كشفنا القناع عن وجههم الحقيقي !! فقالوا عنه تكتيكًا !!، ولأننا نقول ان التناحر في المحاكم أدخل المدينة في احتقان ومنزلق خطيرين مما أدى لتوتير المدينة ودفع البعض للطائفية, وعندها ضربت الجبهة مصلحة الناصرة بعرض الحائط، ولم تهتم إن اشتعلت او احترقت".

"ممنوع احراج الجبهة؟!؟!"
وتابع:" اليوم يطل علينا جرايسي طالبًا الحراسة لبيته وعلينا ان نكذب على الناس فممنوع ان ننشر الخبر الصحفي وممنوع احراج الجبهة، ولكي نرضيهم علينا ان نعرف ونلتزم الصمت !!... اما الحديث عن القيادة والمسؤولية التي تلزم جرايسي ان يهتم للسلم الاهلي ولأمان كل اهالي الناصرة وان يخمد فتيل الفتنة والاحتراب الاهلي فممنوع... وعلينا ان نهتم لسلامته هو اما البلد فلتحترق !!".

ان لم تستح ففعل ما شئت
وعن الهجمة الشرسة التي ينتهجها مسؤولو الجبهة في تعليقاتهم ضد موقع العرب قال:"إن الاصوات النشاز التي اعتادت الطاعة والعبودية والحديث عن الاقنعة وعن التخوين والمهنبة والوطنية اقول ليس انتم من يوزع النياشين على الاخرين بعد فضيحتكم مع الجنود فقد وصلتم الى اسفل الدرك والمطلوب اليوم القليل من الحياء ولكن ان لم تستح فافعل ما شئت !!".

والله هزلت !
وأنهى اشتيوي حديثه بالقول:"ان الأسخف من كل هذا اعلان مقاطعتكم لموقع العرب وصحيفة كل العرب فما الجديد ؟!! انتم مقاطعون لنا منذ 15 عاما والله أضحكتوني والله هزلت !!.. أما نحن فلن نقاطع لأنهم لا يرقون الى مستوى المقاطعة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
221398.96
BTC
0.51
CNY