الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

تشيك يرشح نوير حارس مرمى بايرن لإزاحة كاسياس عن عرشه

كل العرب
نُشر: 25/12/13 08:16,  حُتلن: 19:08

يستحوذ كاسياس على ذلك المركز منذ خمس سنوات وهو مرشح للمنافسة والفوز به من جديد في يوم توزيع الجوائز المقرر في 13 يناير المقبل

رشح بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي نظيره مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ لإزاحة إيكر كاسياس عن عرشه والفوز بمركز حارس المرمى في تشكيلة الفيفا لأفضل 11 لاعب في العالم المعروفة باسم FIFPro World XI.



ويستحوذ كاسياس على ذلك المركز منذ خمس سنوات وهو مرشح للمنافسة والفوز به من جديد في يوم توزيع الجوائز المقرر في 13 يناير المقبل.

إحراز الثلاثية 
ورغم أن تشيك من ضمن الحراس الخمسة المتنافسين على الجائزة إلى جانب كاسياس ونوير، إلا أنه رشح الأخير لانتزاعها بعد موسم استثنائي قاد فيه البفاري لإحراز الثلاثية وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوربي على حساب تشيلسي وتشيك نفسه. وقال تشيك لموقع جول بحسب النسخة الدولية: "فاز بايرن بالدوري ودوري الأبطال والثلاثية لذلك أعتقد أن نوير قد ينهي برأيي هيمنة كاسياس لكني سعيد دائماً بأن يتم اختياري من بين الخمسة الكبار"، وأضاف:" من الصعب جداً أن تختار الأفضل لأن كل واحد يلعب في منافسات مختلفة ودوريات مختلفة لذلك تبدو المقارنة صعبة جداً. يجعلك اختيارك من بين الأفضل سعيداً جداً وأياً كان الفائز فهو يستحقها".

مقالات متعلقة

Got