الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

تعادل مخيّب للآمال للاخاء الناصرة أمام هبوعيل رمات جان (1-1)

حجاج رحال -
نُشر: 23/12/13 22:47,  حُتلن: 07:37

قدم النصراويون أداء فاترا في الشوط الأول وسط أفضلية للفريق الضيف وترجم ذلك الى هدف تفوق في الدقيقة الثلاثين عن طريق اللاعب نيسان دنون

أنهى فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل رمات جان بالتعادل بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر في دوري الدرجة الممتازة – أولى مباريات جولة الاياب. وأجريت المباراة بدون جمهور في ظل العقاب المفروض على النصراويين.

وقدم النصراويون أداء فاترا في الشوط الأول، وسط أفضلية للفريق الضيف وترجم ذلك الى هدف تفوق في الدقيقة الثلاثين عن طريق اللاعب نيسان دنون. في الشوط الثاني شاهدنا تحسنا ملحوظا على مستوى النصراويين، اذ سيطروا على مجريات اللعب وخطروا مرمى رام شتراوس كثيرا، بالاعتماد على قدرات علي خطيب والمهارات الفائقة للمدافع الأيسر أنس دبور، وكان الأخير مصدر خطورة على مرمى رمات جان. ودفع بنين بالناشئ بهاء أبو شهاب الى أرض الملعب، وساهم أبو شهاب في رفع المستوى، وكلل مستواه الجيد بهدف تعادل في الدقيقة الثامنة والسبعين.

التعادل
بعد التعادل وصل لاعبو الفريقين الى فرص عدة، وكان بامكان كل طرف حسم اللقاء لصالحه، لكن دون نجاح يذكر. وكانت هذه المباراة الرابعة على التوالي للمدرب طال بنين مع الاخاء بدون انتصار، حيث تعادل ثلاث مرات وفاز مرة واحدة، مع نسبة 25% من النجاح فقط.

مقالات متعلقة