الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 14:02

إنعقاد جلسة بلدية الناصرة بحضور القوائم وتغيب أعضاء قائمة الجبهة

انور أمارة- مراسل
نُشر: 23/12/13 19:55,  حُتلن: 22:50

عوني بنا نائب الرئيس البلدية:
نتيجة الانتخابات لن تتغير وهنالك استهتار بعقول الناخبين في الناصرة من قبل الجبهة وأعضاء الجبهة يسعون الى توتير البلد من خلال فتح صندوق بقرار محكمة والقرار الحقيقي كان من قبل الشعب والذي إختار علي سلام

هاني سروجي من قائمة شباب التغيير :
يجب تقوية النسيج الإجتماعي في الناصرة كما حدث في مهرجان الميلاد ويجب ان تكون هنالك إستمرارية لهذه الفعاليات وبغض النظر عن نتيجية الانتخابات يجب تهدئة الأمور والأجواء في الناصرة

يوسف عياد:
نحن ادارة البلدية وانتخبنا بشكل شرعي وعلي سلام هو رئيس البلدية بقرار من الشعب

عقدت مساء اليوم الاثنين، جلسة بلدية الناصرة بحضور الأعضاء من جميع القوائم ما عدا أعضاء جبهة الناصرة . هذه الجلسة تأتي بعد قرار المحكمة بفتح صندوق ذوي الإحتياجات الخاصة والتي كانت من المقرر عقدها منذ أسبوع.



إفتتح الجلسة علي سلام قائلاً: "المحكمة اصدرت اليوم قرارها بفتح صندوق ذوي الاحتياجات الخاصة، ولم تعلن عن الفائز وانه لأمر مؤسف أن يتغيب أعضاء الجبهة عن حضور الجلسة فهذا يدل على عدم المسؤولية لديهم.  وأنتهز الفرصة لأعايد جميع أهالي الناصرة بحلول عيد الميلاد المجيد، وقد رأينا المحبة تتجلى في مهرجان الميلاد بين أبناء الناصرة، إضافة الى المحبة والتآخي، ونعد بأننا سننظم العديد من الفعاليات على مدار السنة والتي ستجلب الإنتعاش لمدينة الناصرة ".

إنتخبنا بشكل شرعي
وبحثت الجلسة اتمام تشكيل اللجان وايضا تحويل صلاحيات لنواب الرئيس محمد عوايسي وعوني بنا ويوسف عياد، هذا وتواجد العشرات من المواطنين في البلدية. وقال يوسف عياد مؤكدا: "نحن ادارة البلدية وانتخبنا بشكل شرعي وعلي سلام هو رئيس البلدية بقرار من الشعب".
 هذا وأكد كل من أعضاء البلدية روتي نصار، رايق مروات وسامية من قائمة ناصرتي: "مهرجان الميلاد حقق نجاحاً كبيراً في الناصرة، وجلب الناس من مختلف القرى والمدن، وجمعهم على المحبة والتآخي، والجبهة تسعى لتوتير الأجواء من خلال هذه الأعمال وعلي سلام إنتخب بقرار الشعب وبشكل ديموقراطي". هاني سروجي من قائمة شباب التغيير قال: "يجب تقوية النسيج الإجتماعي في الناصرة كما حدث في مهرجان الميلاد، ويجب ان تكون هنالك إستمرارية لهذه الفعاليات، وبغض النظر عن نتيجة الانتخابات يجب تهدئة الأمور والأجواء في الناصرة ".

توتير الأجواء
عوني بنا نائب الرئيس البلدية قال: "هنالك تشويه للحقائق من خلال بيان الجبهة عن الجلسة السابقة، وانا أرى أن نتيجة الانتخابات لن تتغير، وهنالك استهتار بعقول الناخبين في الناصرة من قبل الجبهة، وأعضاء الجبهة يسعون الى توتير المدينة من خلال فتح صندوق بقرار محكمة، والقرار الحقيقي كان من قبل الشعب والذي إختار علي سلام ". أما محمد عوايسي فقال: "نرى اليوم غياب أعضاء الجبهة، وهذا يدل على فراغ موجود منذ 38 عاماً، وهذا الفراغ سيبقى ونحن سنخدم أهل الناصرة على اكمل وجه ولن يعكر صفو هذه المدينة اي احد ".

 

مقالات متعلقة