الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

النائب نفاع يزور مصابي أحداث عيلبون

العرب
نُشر: 01/05/08 22:28

قام وفد من التجمع الوطني الديموقراطي وعلى رأسه النائب سعيد نفاع يوم  الثلاثاء بزيارة تفقدية لقرية عيلبون وذلك بعد الاحداث المؤسفة التي شهدتها القرية قبل ايام والتي أسفرت عن إصابة 5 شبان بجراح بينهم اثنان أصيبا بجراح بالغة، وذلك بعد أن إندلع شجار بين مشاركين في المسيرة السنوية بمناسبة عيد النبي شعيب لدى الطائفة العربية الدرزية وبين مجموعة من شبان من القرية.
وقد قام الوفد الذي ضم سكرتير التجمع في القرية حنا حوراني والمربي جريس زريق مركز لجنة العلاقات العامة للتجمع في القرية، بزيارة الشاب رامي يعقوب حوراني الذي اصيب برأسه باصابات بالغة والشاب جريس نخلة الذي اصيب بشظايا قنبلة يدوية.
وأشاد النائب نفاع بدور أهل عيلبون باحتواء المشكلة وعدم تفاقمها وتسكير المجال على إضفاء الصبغة الطائفية عليها، وأدان نفاع هذه الأحداث العنيفة متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.
يذكر أن النائب سعيد نفاع قد وصل إلى القرية في الساعات الأولى لوقوع الحادث، بالإضافة الى عدد من مشايخ الطائفة العربية الدرزية ورؤساء مجالس محلية من المنطقة حيث عقدوا اجتماعا في مبنى المجلس المحلي في القرية. وتمكن المشاركون في الاجتماع من احتواء الأزمة وتهدئة الخواطر وإعادة الهدوء إلى القرية.

مقالات متعلقة