الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

اليوم: شباب اللد يتوعد بهزم مكابي نتانيا في مباراة القمة ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 23/12/13 09:18,  حُتلن: 15:01

المدربان عدنان الوحيدي وسليمان الزبارقة:

أعاد لنا الفوز على هرتسليا الثقة حيث إهتزت قليلا لخسارتنا أمام هبوعيل رمات جان

اللقاء أمام نتانيا عبارة عن اختبار جدي لقدراتنا ونأمل إجتيازه بنجاح علما أن نتانيا ليس أفضل من أحد ويمكن قهره

يواصل المهاجم جورج امسيس غيابه عن مباريات فريقه هبوعيل شباب اللد للمباراة الثانية على التوالي، حيث يقضي فترة الابعاد عن أربع مباريات، اذ دوّن عميت النيكافي، حكم مباراة شباب اللد أمام هبوعيل رمات جان في تقريره أن امسيس أهانه. ولم يعرف بعد اذا كان بمقدور قلب الدفاع المجرب طال حين المشاركة، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة، في المباراة البيتية أمام فريق مكابي نتانيا، متصدر اللائحة، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر، حيث يشكو من اصابة وسيخضع للفحوصات قبل موعد المباراة.


المدربان عدنان الوحيدي وسليمان الزبارقة

وإقترب فريق هبوعيل شباب اللد من المرتبة الثانية في دوري الدرجة الممتازة، وذلك بعد أن حقق فوزا بيتيا هاما على حساب فريق مكابي هرتسليا، بهدف وحيد جاء عن طريق صانع الألعاب محمود عباس. وبهذا الفوز رفع الفريق اللداوي رصيده الى 24 نقطة. واذا فاز فسيقترب مسافة ثلاث نقاط عن المرتبة الثانية.

أمل ونجاح 
وقال المدربان عدنان الوحيدي وسليمان الزبارقة: "أعاد لنا الفوز على هرتسليا الثقة، حيث إهتزت قليلا لخسارتنا أمام هبوعيل رمات جان. اللقاء أمام نتانيا عبارة عن اختبار جدي لقدراتنا، ونأمل إجتيازه بنجاح، علما أن نتانيا ليس أفضل من أحد ويمكن قهره، فقد خسرنا مباراة الذهاب أمامه بهدف وحيد، علما أننا كنا قريبين للتعادل. استعد فريقنا كما يجب لهذه المباراة بغرض الفوز فيها وليس أقل من ذلك. جمعنا كل المعلومات المطلوبة عن نتانيا، وسنعمل على استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز".

إصابات وغياب 
وجمع فريق شباب اللد 15 نقطة خلال سبع مباريات بيتية، من أربعة انتصارات وثلاث حالات تعادل.
ويشكو فريق مكابي نتانيا من موجة اصابات لديه قبل مباراته أمام شباب اللد، حيث سيغيب عنه ثلاثة لاعبين على الأقل، وقد يزداد العدد بزميل رابع. فقد بات في حكم المؤكد غياب المدافع الأيسر أدير طوبول وصانع الألعاب كوبي حسن وقلب الدفاع عيدو ليفي، وجميعهم بسبب الاصابة، علما أن المهاجم عيدو اكسبراد مصاب هو الآخر وتدور شكوك حول مشاركته في هذه المباراة، واذا لم يلعب فسيشارك كايودا بدلا منه.

إستمرار النجاح 
وفاز فريق نتانيا في مباراته الماضية على هكواح رمات جان (2-1). وقال المهاجم عيدان شريكي: "كانت لنا جولة ذهاب ناجحة، من خلالها حققنا نسبة عالية من النجاح وجمع النقاط، ونريد الاستمرار بذلك لإرضاء جمهورنا. فريق شباب اللد من الفرق القوية والمعنية بالصعود، حيث يعتمد الفريق على لاعبين مجربين من الدرجة العليا، ومهمتنا أمامهم صعبة جدا".
رصيد نتانيا خارج ملعبه ستة انتصارات وخسارة واحدة، لكنه يواجه فريقا لم يخسر أبدا في بيته.

مقالات متعلقة