الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

اليوم: الاخاء الناصرة يستقبل هبوعيل رمات جان في عيلوط بدون جمهور

حجاج رحال -
نُشر: 23/12/13 07:50,  حُتلن: 11:11

ستجرى المباراة بدون جمهور بسبب العقاب المفروض على الفريقز وحثت الإدارة النصراوية جميع محبي الفريق بعدم الحضور كون المدرجات مغلقة ومنعا للإحراج

ما زال المدرب طال بنين يبحث عن تحقيق أول فوز له مع فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة، حيث لم يجمع الفريق في عهده سوى نقطتين خلال ثلاث مباريات. ويستقبل النصراويون خصمهم فريق هبوعيل رمات جان، في تمام الساعة السابعة مساء من اليوم الاثنين، في أولى مباريات جولة الاياب، علما أن فريق رمات جان فاز في جولة الذهاب (3-1). وأنهى فريق الاخاء مباراته الأخيرة أمام فريق هبوعيل كتمون بالتعادل (1-1).


عمر زعبي 

وستجرى المباراة بدون جمهور، بسبب العقاب المفروض على الفريقز وحثت الادارة النصراوية جميع محبي الفريق بعدم الحضور كون المدرجات مغلقة ومنعا للاحراج، كما أفادنا الاداري عمر زعبي، الناطق بلسان الفريق. وأكد عمر زعبي أن هدف فريقه واحد ووحيد وهو الفوز في هذه المباراة.
كما عبّر عمر زعبي عن تضامن الإدارة النصراوية مع أعضاء الفريق الشقيق إتحاد أبناء سخنين، وسط الهجوم العنصري ضده وتمزيق القرآن الكريم من قبل مشجعي بيتار القدس. وفي رصيد النصراويين 20 نقطة، ويتفوقون بنقطة واحدة عن خصمهم المقبل. وبات الفريق النصراوي أقرب الى القاع منه الى القمة، حيث لا تفصله سوى خمس نقاط عن الخط الأحمر.

مقالات متعلقة