الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 12:02

الكابتن خالد خلايلة يشارك في مباراة سخنين أمام هـ.تل أبيب

حجاج رحال -
نُشر: 21/12/13 10:27,  حُتلن: 16:26

الفريق السخنيني يبدأ مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة العليا بمباراة بيتية ثانية على التوالي علما أن مباراة الذهاب أمام الفريق التل أبيبي انتهت بالتعادل السلبي

المحكمة فرضت غرامة مالية بقيمة 16 ألف شيكل على الفريق السخنيني لاتهام جمهوره بأعمال شغب أمام بيتار كما عوقب الفريق بمباراة واحدة بدون جمهور مع وقف التنفيذ لمدة سنة

الفريق السخنيني يتصدى للحملة الشعواء التي يشنها يمينيون في الكنيست وخارجها حيث كانت النائبة ميري ريجف آخر من هاجمت السخنينيين وصرحت أنها ستفعل قدر استطاعتها لمنع السخنينيين من اللعب في دوري الأضواء

تسود أجواء من التفاؤل حول امكانية مشاركة الكابتن خالد خلايلة في مباراة فريق اتحاد أبناء سخنين أمام فريق هبوعيل تل أبيب، مساء اليوم السبت (18:45)، حيث يتعافى من اصابته في فخذه خلال المباراة الماضية أمام فريق بيتار القدس واضطر الى اخلاء أرض الملعب.


خالد خلايلة

ويبدأ الفريق السخنيني مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة العليا بمباراة بيتية ثانية على التوالي، علما أن مباراة الذهاب أمام الفريق التل أبيبي انتهت بالتعادل السلبي. وجمع الفريق السخنيني عشر نقاط في مبارياته الأربع الماضية، مما جعله يعزز موقعه في المرتبة الثالثة. وفي معسكر أبناء سخنين أكدوا على أن فريقهم يطمح لافتتاح جولة العودة بانتصار وليس أقل من ذلك. وقد فرضت المحكمة غرامة مالية بقيمة 16 ألف شيكل على الفريق السخنيني، لاتهام جمهوره بأعمال شغب أمام بيتار، كما عوقب الفريق بمباراة واحدة بدون جمهور مع وقف التنفيذ لمدة سنة.

وفي هبوعيل تل أبيب يشارك اللاعب العربي الشاب رمزي صفوري، وسيغيب المهاجم ايتاي شيختير ولاعب الوسط بريان جريزيتيتش عن تشكيلته بسبب الإصابة.

دوري الأضواء
في الفريق السخنيني يتصدون للحملة الشعواء التي يشنها يمينيون في الكنيست وخارجها، حيث كانت النائبة ميري ريجف آخر من هاجمت السخنينيين، وصرحت أنها ستفعل قدر استطاعتها لمنع السخنينيين من اللعب في دوري الأضواء.

وعلق الاداري منذر خلايلة، الناطق بلسان الفريق، بالقول:"نحن مصدومون من هذه التصريحات التي تدل على كراهية عمياء ونابعة من احباطات مخفية وغير مفهومة. إذا كانت ميري ريجيف تنفي قوانين الكنيست الإسرائيلي وعمل الشرطة الاسرائيلية فعليها تقديم استقالتها فورا ولا تناقض نفسها. تصريحاتها فقط لتدعيم موجة الوطنية لديها. ربما تريدنا أن نتملق لها ولغيرها، ولسنا بذلك".

مقالات متعلقة