الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

دوري كرة قدم في ثانوية الهواشله


نُشر: 29/04/08 21:48

نظمت المدرسة الثانوية أورط الهواشله في قصر السر  دوري لكرة القدم المصغرة , أقيمت المباريات لمدة شهرين في وقت الاستراحة الكبرى وسط حماس الطلاب وقد جمعت  بين عنصري  الاثاره والتشويق , وقد تحلى الطلاب بالروح الرياضية العالية التي أضفت البهجة والسرور عليهم لتزيد المنافسات رونقا وجمالا .

أقيمت المباراة النهائية يوم الأحد وقد جمعت بين فريقي الحادي عشر "ابن خلدون" والعاشر "جبران" مع الحادي عشر "ابن زيدون ".
انتهى الزمن الأصلي بالنتيجة 1-1, لينتقل الحسم للركلات الترجيحية وسط حماس الجمهور وانفعالهم .
حيث أسفرت الركلات الترجيحية بفوز 3-1 لفريق الحادي عشر" ابن خلدون" والعاشر "جبران" .
الكأس كان من نصيب الحادي عشر "ابن خلدون" والعاشر "جبران" .



أقيم احتفال وزعت من خلاله الميداليات على الفريقين كما واختير الطالب محمد يوسف الهواشلة من التاسع " صلاح الدين "هدافا للدوري , والطالب يوسف حرب الهواشله من العاشر " المتنبي " أفضل لاعبا في الدوري , والطالب محمد سعيد الهواشله اللاعب الأخلاقي .



الطالب سليمان الهواشله : " إننا نستحق الكأس لانا عملنا على مدار شهرين ولعبنا بشكل رائع , اهدي هذا الفوز لجميع طلاب المدرسة واشكر الجمهور على الدعم المتواصل على مدى هذا الدوري ".
مدير المدرسة الأستاذ يوسف الهواشله :" هذا يوم رائع يسجل بأحرف من ذهب في سلسله الفعاليات والنشاطات الاجتماعية التي تنظمها المدرسة وأهنئ كل الطلاب بالفوز والروح الرياضية العالية التي تحلو بها ".وأضاف " اشكر الأستاذ أيمن أبو القيعان مركز التربية الاجتماعية على تنظيم الدوري والأستاذ شادي حجوج الذي كان الحكم في معظم المباريات .





مقالات متعلقة