الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 03:01

هبوعيل باقة يحقق فوزاً سهلاً على هبوعيل يوكنعام بخمسة أهداف

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 21/12/13 07:38,  حُتلن: 08:12

بهذا الفوز يتمركز الفريق البيقاوي في المرتبة الثانية برصيد 22 نقطة
 
في الأسبوع المقبل يخرج الفريق البيقاوي لملاقاة فريق وسط اللائحة هبوعيل عسفيا

حقق فريق هبوعيل بلدي باقة فوزاً سهلاً على ضيفه هبوعيل يوكنعام، بعد أن إستطاع تسجيل خمسة أهداف وتلقي هدف وحيد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة الثانية الشمالية ب. فأمام أكثر من 700 مشجع وعلى أرض ملعب باقة البلدي، استطاع تلاميذ المدرب هشام الزعبي تسجيل فوز آخر جديد في سجل الفريق لهذا الموسم.
 

هدف السبق كان من نصيب الفريق البيقاوي وجاء عن طريق المهاجم أودينكا في الدقيقة ال14، والذي أرسل كرة رأسية استقرّت في شباك يوكنعام. الهدف الثاني سجله اللاعب إسلام مواسي في الدقيقة 43 والذي تصدى لركلة جزاء بعد مخالفة للاعب يوكنعام أرييه غولوب في منطقة الجزاء، مما أدى إلى رفع الحكم للبطاقة الحمراء ليلعب بعدها الفريق الضيف بعشرة لاعبين، ولينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البيقاوي بهدفين نظيفين، وسط سيطرة شبه مطلقة للبيقاويين.

كرة نارية
الشوط الثاني لم يكن مختلفاً عن الأول من حيث الأداء الذي قدّمه الفريقين، حيث عاد الفريق البيقاوي ليفرض سيطرة شبه مطلقة على مجريات المباراة، فتقدّم الفريق البقاوي بهدف آخر (د 71) وهذه المرة عن طريق اللاعب البديل أنس أبو حسين، والذي استفرد بالحارس ليرسل الكرة إلى الشباك، بعد تمريرة ذكية من إسلام مواسي. هدف هبوعيل يوكنعام الوحيد جاء عن طريق اللاعب ليرون موسباط (85) بعد تسديدة قوية من خارج صندوق الجزاء. وبعد هدف يوكنعام وخلال خمس دقائق فقط رد الفريق البيقاوي الصاع صاعين، بعد أن عاد اللاعب إسلام مواسي (د 86) وسجل هدفه الثاني والرابع لباقة، ثم ليسجل اللاعب خالد مندة هدف المباراة الأخير (د 90) ليطلق كرة نارية بعد هجمة محكمة استقرت في شباك فريق يوكنعام، والذي لم يجد لاعبوه أية حلول لكتيبة الهجوم البيقاوية المتماسكة. وبهذا الفوز يتمركز الفريق البيقاوي في المرتبة الثانية برصيد 22 نقطة. وفي الأسبوع المقبل يخرج الفريق البيقاوي لملاقاة فريق وسط اللائحة هبوعيل عسفيا.

مقالات متعلقة