الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

فريق النادي الرياضي باقة يحسم الديربي لصالحه بفوزه على أبناء باقة بهدف يتيم

منى عرموش -
نُشر: 21/12/13 07:37,  حُتلن: 10:38

شوط المباراة الأول شهد منازلة متكافئة بين الفريقين حيث سنحت الفرص لكلا الفريقين للتقدّم بهدف السبق إلا أنّ هذه الفرص أهدرت لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي

حقق فريق النادي الرياضي باقة فوزاً مهماً في مباراة الديربي التي جمعته مع فريق اتحاد أبناء باقة ضمن مباريات الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الثالثة - شومرون، وذلك بعد تسجيله لهدف وحيد كان كافياً بالتأكيد لحصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة سلسلة انتصاراته وتألقه، بعد فوزه في جميع مباريات الدوري حتى هذه المرحلة.

فأمام نحو 700 مشجع وبحضور مسؤول الدرجات الدنيا في اتحاد كرة القدم آفي ليفي، مدير عام اتحاد الكرة روتيم كمير، وعضو الاتحاد باسم سليمان، وداعم الفريق ماهر ابو طعمه، وشخصيات أخرى جرى تكريمها في استراحة ما بين الشوطين، وكذلك اللاعب المخضرم شريف مواسي الذي انضم مؤخرا لنادي الرياضي باقة، استطاع فريق النادي الرياضي باقة أن يبرهن من جديد قدرات لاعبيه وتحقيق انتصار آخر نحو الصعود لدوري الدرجة الثانية.

منازلة متكافئة
شوط المباراة الأول شهد منازلة متكافئة بين الفريقين، حيث سنحت الفرص لكلا الفريقين للتقدّم بهدف السبق، إلا أنّ هذه الفرص أهدرت لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. الشوط الثاني كان اكثر إثارة وحماسة وشهد إبعاد كابتن فريق اتحاد أبناء باقة، اللاعب سامر لبناوي، بالبطاقة الحمراء بعد أن ناقش الحكم. وفي الدقيقة 55 صدّ حارس أبناء باقة إبراهيم ابو مخ ضربة جزاء نفذها اللاعب سيتو يعقوفين. هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب هيثم كبها، والذي أرسل كرة مرتدة الى زاوية المرمى البعيدة، ليعلن فوز فريق النادي الرياضي باقة في ختام المباراة.

مقالات متعلقة